هكذا يدعم جاستين بيبر صديقه كانى ويست ويزوره فى وايومنج.. اعرف التفاصيل

جاستين بيبر وكاني ويست جاستين بيبر وكاني ويست
 
رانيا علوى

يبدو أن النجم العالمى جاستن بيبر هو أحدث المشاهير الذين يدعمون كانى ويست، حيث سافر بيبر إلى وايومنج من أجل إظهار الدعم للنجم العالمى كانى ويست الذى كشف مؤخرا عن نيته للترشح لرئاسة الجمهورية بالولايات المتحدة الأمريكية.

قام بيبر البالغ من العمر (26 عاما) بزيارة لمزرعة صديقة كانى ويست مؤخرا، حيث يكشف ويست عن صورة جمعته بجاستين بيبر حيث كانا يجلسا سويا، وهى الصورة التى كشف عنها كانى ذو الـ(43 عاما) عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، وكأنها رسالة خفية لكل عشاقى ومحبى بيبر بضرورة السير على خطاه ودعم كانى ويست مثله.

جاستين بيبر و كانى ويست

ومن المعروف أن جاستين وكانى تربطهما علاقة صداقة قوية على مر السنين، مدعومة إلى حد كبير بإيمانهما المشترك، حيث ظهر بيبر العام الماضى مع ويست، أثناء "خدمة الأحد"، كما أعرب بيبر عن دعمه التام لكانى ويست، التى ادعت زوجته نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أنه يعانى حاليا من حالة اضطراب ثنائية القطب.

وحسب موقع " TMZ " أن كانى ويست يرفض رؤية زوجته تماما، ويرفض استقبالها فى مزرعته فى وايومنج، كما أنه لا يتقبل حتى مناقشة حالته العقلية الحالية مع كاردشيان.

يذكر أن كانى ويست وزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن فى النصف الأول من شهر يوليه الماضى عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير " تويتر " أنه قرر الترشح للسباق الرئاسى، حيث كتب ويست فى تغريده : " يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة.. ولم ينس كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أى رؤية 2020.


جاستين بيبر و كاني ويست
جاستين بيبر و كاني ويست

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر