ألبوم «Folklore» لـ تايلور سويفت يثير تكهنات بشأن انفصالها عن جو ألوين

تايلور سويفت تايلور سويفت
 
رانيا علوى

فاجأت النجمة العالمية تايلور سويفت محبيها وعشاقها يوم الجمعة الماضى، بإطلاق ألبومها الغنائى الجديد "Folklore"، والذى يجده الكثيرون مختلفا تماما عن أى عمل غنائى قدمته سويفت من قبل.

فلم ننس أن ألبوم تايلور سويفت "Lover" الذى أطلقته فى (2019) كان مليئا بألحان البوب المبهجة التى أعطت المستمعين لمحات عن علاقتها الخاصة مع صديقها النجم الإنجليزى جو ألوين، إلا أن ألبوم "Folklore" يحمل طابعا وروحا مختلفين تماما.

فبعد الاستماع إلى الألبوم المكون من 16 أغنية، وجد المعنيون بالموسيقى والغناء أن الأعمال التى يضمها الألبوم تبتعد تماما عن أسلوب والرؤية العامة التى كانت تظهرها سويفت، وهو ما جعل العديد من المعجبين يعربون عبر الـSOCIAL MEDIA عن قلقهم الشديد من أن الزوجين قد يكونا انفصلا فى سرية مثلما يحافظان دائما على سرية وهدوء علاقتهما.

جعلت كلمات أغنيتين من الألبوم، هما: "The 1" و"Exile"، المعجبين يتساءلون عما إذا كانتا قد كُتبتا بالفعل عن جو الوين، حيث اعتادت سويفت أن تقدم أغانى عن علاقاتها بعد الانفصال، مثلما حدث مع جون ماير، فقدمت سويفت أغنية "Dear John"، كذلك قدمت أغنية عن وعود جو جوناس الفاسدة التى كان يقدمها لها، وذلك فى أغنية "Forever & Always" لذلك من الطبيعى أن يحلل معجبو المغنية الشهيرة كلمات الألبوم الجديدة بحثا عن أى تلميحات حول علاقتها الغامضة مع ألوين والتى استمرت لمدة ثلاث سنوات.

فقد ركزت تايلور سويفت على تقديم أول أغنية بالألبوم وهى "The 1"، التى تلقى نظرة على علاقة لم تنجح، وذلك بدلا من تقديم أول أغنية بالألبوم بشكل رومانسى أو تستعرض قصة حب مميزة.

كما كان لدى المستمعين المزيد من الأسئلة فى الوقت الذى وصلوا فيه إلى الأغنية الرابعة من الألبوم، وهى "Exile" والتى تركز أيضا على علاقة فاشلة.

 
أغنيات البوم Folklore 
 
 
1. “The 1”
2. “Cardigan”
3. “The Last Great American Dynasty”
4. “Exile” (feat. Bon Iver)
5. “My Tears Ricochet”
6. “Mirrorball”
7. “Seven”
8. “August”
9. “This Is Me Trying”
10. “Illicit Affairs”
11. “Invisible String”
12. “Mad Woman”
13. “Epiphany”
14. “Betty”
15. “Peace”
16. “Hoax”
 
 
بوست (1)
 
بوست (2)
 
بوست (3)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر