هل حذر سكوت ديسك الإكس صوفيا ريتشى بالتوقف عن كشف أسرار علاقتهما؟

سكوت ديسك و صديقته السابقة صوفيا ريتشي سكوت ديسك و صديقته السابقة صوفيا ريتشي
 
رانيا علوى

هل حذر سكوت ديسك صديقته السابقة صوفيا ريتشى بضرورة التوقف عن كشفها عن الكثير من الأسرار الخاصة بعلاقتهما؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد تداول تقرير يفيد أن يرتشى تكشف عن الكثير من أسرار علاقتهما وهو ما يرفضه ديسيك تماما، وهو الأمر الذى نفاه تماما موقع "جوسيب كوب" المغنى بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم.

وأكد موقع "جوسيب كوب" أن التقرير الذى تم تداوله غير منطقى، فمن من هم بالضبط الأشخاص التى فضلت صوفيا ريتشى أن تتحدث معهم عن تفاصيل علاقتها مع سكوت ديسك؟ حيث تعمد التقرير الذى تسبب فى نشر الشائعة فى أبرزا اراء أشخاص غامضين ولم يفصح عن اسم أى مصدر تحدث بخصوص هذا الموضوع، على العكس فأن مصادر الموقع كلها غامضة الذين ادعوا أن ريتشى كانت تخبر "أى شخص" بل الجميع بأسرار هذه العلاقة وهو بالتأكيد أمر غير منطقى، فى حين أن هناك عدد كبير من التقرير التى نُشرت والموثوق فيها تشير أن علاقة الثنائى تتحسن حيث يعملان من أجل المصالحة.

بدأت الشائعة بنشر موقع "National Enquirer" تقريرا يشير أن سكوت ديسيك "غاضب" مع صديقته السابقة صوفيا ريتشى بسبب مزاعم بأنها تكشف الكثر من أسرار علاقتهما، وأشار مصدر لم يكشف عنه للموقع أن علاقة الاثنين منذ انفصالهما فى مايو كانت "فاترة" فى البداية والآن تزداد العلاقة توتر بين الثنائى، حيث يجد ديسيك أن ما تقوم به صديقته السابقة ما هو إلا انتهاك لحقوقه وخصوصيته وفى المقابل هددها بأنه سيكشف هو الآخر اسرارها وهو ما سيثير ضجة كبيرة.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر