نانسى صلاح شقيقة حنان مطاوع فى حكاية أمل حياتى بمسلسل «إلا أنا»

نانسى صلاح نانسى صلاح
 
مصطفى القصبى

انضمت مؤخرا الفنانة نانسى صلاح إلى فريق عمل حكاية "أمل حياتى"، بطولة الفنانة حنان مطاوع، ضمن مسلسل "إلا أنا"، من تأليف أمين جمال، وشريف يسرى، وإخراج أحمد حسن المقرر استكمال عرضه على قناة dmc خلال الفترة المقبلة، وتجسد نانسى ضمن أحداث العمل شقيقة حنان مطاوع وتقوم بدور شريرة كما أكدت فى تصريحات خاصة لـ"عين"، معربة عن سعادتها بالعمل معها ووصفتها بنجمة كبيرة موهوبة تحقق أعمالها نجاحا كبيرا.

وتشمل الحكاية 6 فنانين شباب وهم نانسى صلاح، رامى الطمبارى، أحمد كشك، رضوى الشريف، نور محمود، سمر علام.

وصور فريق العمل عددا من المشاهد، وكانت الجهة المنتجة قد تعاقدت مع كل من حنان مطاوع، بيومى فؤاد، سلوى عثمان، حنان سليمان، حيث تعد حكاية أمل حياتى، ثالث الحكايات بعد أن عرض حكايتين هما "بنات موسى، وسنين وعدت".

مسلسل "إلا أنا " قصة يسرى الفخرانى، تدورأحداثه فى 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور فى 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل (الصمت الزوجى - طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشة dmc.

وعرضت قناة ة dmc أول حكايتين من المسلسل خلال الفترة التى سبقت شهر رمضان المقبل، وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، على أن يتم تصوير الـ 4 حكايات المتبقين وعرضهم خلال الفترة المقبلة.

وتشارك نانسى صلاح فى بطولة فيلم "ساعة شيطان" من بطولة خالد الصاوى، باسم سمرة، منى ممدوح، محمد ‏عز، مصطفى أبو سريع، رحمة حسن، إلهام عبد البديع، ‏محمد بريقع، وبعض ضيوف الشرف، وتأليف دكتور أحمد عثمان، فى أول ‏تجربة سينمائية له‎، وتدور أحداث الفيلم فى أجواء من الغموض والتشويق الممتزجة بالرعب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر