اسمع.. «قربلى» أحدث أغانى مدحت صالح

مدحت صالح مدحت صالح
 
مصطفى القصبى

طرح النجم مدحت صالح على يوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "قربلى" من كلمات أيمن عز وألحان محمود أنور وتوزيع محمد شفيق.

صورة مدحت صالح
 
مدحت صالح
 
دارت فكرة الأغنية فى إطار الحب والرومانسية وتم التصوير داخل أحد ستوديوهات الصوت، وحضر تسجيل الأغنية كل من المنتج محسن جابر ونجله محمد جابر وشقسقه مصطفى جابر، وشارك الجميع فى تقطيع تورتة الاحتفال بانتهاء التسجيل.
 
مدحت صالح3
 
مدحت صالح4
 

ويقول مطلع أغنية "قربلى": مستنى تسمع بس انا .. مش لاقى كلمة معينة، توصف حبيبى اللى انت بتوصلنى ليه، قبلك ماكنتش يوم بميز .. بس حظى اكيد كويس، عرفت قيمتك غالية عندى قد إيه.

يذكر أن الفنان مدحت صالح حقق نجاحات كثيرة فى تعاونه مع المنتج الكبير محسن جابر فى منتصف التسعينيات وما بعدها من خلال العديد من الألبومات التى من بينها "وعدى" و"الله ياسيدى" و"جاى على نفسك ليه" وحبك خطر" واستنى" .

من ناحية أخرى يحيى النجم مدحت صالح، حفلا غنائيا، ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية، والذى سيقام على مسرح النافورة، يوم الخميس 13 أغسطس المقبل، بمصاحبة فرقة الموسيقار عمرو سليم الموسيقية، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، والذى سيحضرها عدد كبير من محبيه وجمهوره.

وانتهى المطرب مدحت صالح من تسجيل نصف أغانى ألبومه الجديد الذى يعمل على التحضير له فى الوقت الحالى، حيث يتضمن الألبوم أغانى "حالتي صعبة"، كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد شفيق، والثانية "وردي" من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، توزيع محمد شفيق، والثالثة "قربلي"، من كلمات أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد شفيق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر