شاهد.. بوستر أغنية «خطيرة» لـ رامى صبرى

رامى صبرى رامى صبرى
 
مصطفى القصبى

شوق النجم رامى صبرى جمهوره ببوستر أغنية "خطيرة" كلمات تامر حسين والمقرر طرحها يوم 30 يوليو الحالى، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعى "فيس بوك": قريبا.

وقال رامى صبرى فى تصريحات سابقة لـ"عين": الأغنية تعتمد على رتم الأغانى السريعة والصيفية وتحمل العديد من المفاجآت ويقدمها بشكل مختلف عن أعماله السابقة ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة على طريقة السينجل ويتمنى أن تنال إعجاب جمهوره.

ولم تكن المرة الأولى الذى يتعاون فيها الشاعر تامر حسين مع رامى صبري، حيث تعاونا من قبل فى عدد من الأغانى من ضمنها أغنية "أنا بعترفلك" من ألحان رامى صبري، وتوزيع طارق توكل، وأغنية "بتهتمى"، من توزيع تميم، وأغنيته الأخيرة "فرص تانية".

واحتفل النجم رامى صبرى مؤخرا بنجاح أغنيته "حياتى مش تمام"، والذى طرحها فى موسم عيد الحب الماضى، حيث حققت أكثر من 15 مليون مشاهدة وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع جلال الحمداوى.

من ناحية أخرى شارك رامى صبرى فى رمضان الماضى أغنية تتر بداية مسلسل "فرصة تانية" للنجمة ياسمين صبرى، بعنوان "غريب الحب" ولاقت إعجاب الجمهور واعتبروها من أفضل أغانى تترات مسلسلات رمضان، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان مدين وتوزيع نادر حمدى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر