التحقيق فى اتهامات بسوء المعاملة مع الموظفين ببرنامج إلين دى جينيريس

إلين دى جينيريس إلين دى جينيريس
 
على الكشوطى

يبدو أن الشهادات والشكاوى التى قدمها عدد من الموظفين العاملين فى برنامج الإعلامية الشهيرة إلين دى جينيريس للصحافة، أتت بثمارها، حيث كشف موقع فارايتى أن شركة WarnerMedia فتحت تحقيقا عاجلا فى الشكاوى المنسوبة لمقدمة البرنامج، والتى تتضمن سوء المعاملة والعنصرية والتميز.

يأتى ذلك على خلفية قيام بعض الموظفين بالحديث لوسائل إعلام عالمية حول ما يتعرضون له من سوء معاملة وترهيب وطرد للموظفين لأسباب إنسانية، منها الإجازات بداعى طبى، أو بسبب ظروف طارئة، مثل حالات الوفاة والجنازات، إضافة إلى تسبب سوء المعاملة فى رحيل عدد من الموظفين من البرنامج؛ بسبب تعليقات مقدمة البرنامج المتعلقة بالعرقيات المختلفة.

ويبدو أن الخوف الشديد جعل الموظفين يدلون بتصريحاتهم لوسائل الإعلام دون الكشف عن هويتهم حتى لا يتعرضون للتعنيف والانتقام من قِبَل مقدمة البرنامج، وهو ما دفع الشركة لفتح تحقيق داخلى؛ للوقوف على حقيقة، الأمر حيث ستجرى الشركة لقاءات مع عدد من الموظفين الحاليين والسابقين، لمعرفة تجاربهم مع العمل فى البرنامج.

وكانت الإعلامية الأمريكية الشهيرة إلين دى جينيريس، قد أعلنت إلغاء حضور الجماهير فى برنامجها "إلين شو"؛ للحد من التجمعات، بسبب المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا.

كما تقرر بداية من 16 مارس الماضى بث برنامج The Late Show وبرنامج The Tonight Show، وغيرهما من البرامج المشابهة بدون حضور جمهور مباشرة فى الاستوديو.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر