أحمد فلوكس يصدر بيانا صحفيا لكشف حقيقة حبس شقيقته 6 أشهر

أحمد فلوكس أحمد فلوكس
 
مصطفى القصبى

أصدر الفنان أحمد فلوكس، بيانًا صحفيًّا، بشأن ما تم تداوله عبر عدد من المواقع الإخبارية، وصفحات التواصل الاجتماعى بشأن تداول أنباء تفيد حبس شقيقته، 6 أشهر، بسبب سرقتها الحساب الشخصى الخاص بالفنان على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

ومن جانبها نفت عائلة فلوكس ما أشيع بشأن القضية، مؤكدة أن ما حدث ناتج عن سوء فهم وتقديرات خاطئة أدت إلى هذا الأمر، حيث بدأ الأمر فى شهر فبراير بإدارة حسابات الفنان أحمد فلوكس، من قبل أحد العاملين بشركة الدعاية والإعلان التى تديرها شقيقته المخرجة يسر فلوكس، وفوجئنا فى يوم من الأيام بوجود صفحة تحمل اسم الفنان، فطلب أحمد من المسئول عن صفحته الرسمية العمل على إغلاقها، من خلال تقديم البلاغات لإدارة موقع "فيس بوك".

 ومن ناحية أخرى، قرر أحمد تقديم بلاغ رسمى لدى مباحث الإنترنت، يشتكى فيه انتحال أحد الأشخاص شخصيته عبر الإنترنت، لنفاجأ بعدها بتحويل نشاط الصفحة إلى بيع الملابس.

وقالت شقيقة فلوكس، إنه بتتبع مباحث الإنترنت الأمر، اكتشفوا أن مَنْ تقدم بالبلاغات من مكان يطابق عنوان شركته، وبالتالى أصبحت أنا -من وجهة نظرهم- المسئولة عن انتهاك الحساب الشخصى لأحمد فلوكس، ولم نعلم بالأمر إلا قبل أيام، حين فوجئت بصدور حكم بحبسى 6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

وقامت الأسرة بعمل معارضة على الحكم، لمحاولة استيضاح الأمر، وقام أحمد فلوكس بعمل تنازل عن المحضر، فنحن أشقاء، وما حدث كله نتيجة سوء فهم ليس أكثر، فالقضية من شهر فبراير، ولم نتابع مجراها حتى وصلنا إلى خبر الحبس المتداول.

وكانت محكمة جنح الدقى قد قررت، اليوم الثلاثاء، قبول المعارضة المقدمة من جانب المتهم بسرقة حساب الفنان أحمد فلوكس على "فيس بوك"، على حكم حبسه سنتين غيابيًّا، شكلًا، وفى الموضوع بتخفيف الحكم لـ6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.

كانت محكمة جنح الدقى، برئاسة المستشار حسام البدوى، قد قضت غيابيا بالحبس سنتين للمتهم بسرقة صفحة الفنان أحمد فلوكس على "فيسبوك" وارتكاب جريمة الإزعاج العام، وكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه لإيقاف التنفيذ وغرامة 100 جنيه.

وجاء فى التحقيقات أن الفنان أحمد فلوكس تقدم ببلاغ أفاد فيه سرقة حساباته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وتوصلت التحريات لهوية المتهم، وأُحيلت القضية إلى المحكمة المختصة، التى أصدرت حكمًا أول درجة بالحبس سنتين، وتم تخفيفه فى المعارضة لـ6 أشهر مع إيقاف التنفيذ.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر