رشدى الشامى يبدأ تصوير مشاهده بدلا من الراحل محمود جمعة فى «القاهرة كابول»

رشدى الشامى رشدى الشامى
 
عماد صفوت

بدأ الفنان رشدى الشامى تصوير دوره فى مسلسل "القاهرة كابول"، الذى يلعب بطولته طارق لطفى وفتحى عبد الوهاب، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، حيث رشحه المخرج حسام على، بدلا من الفنان الراحل محمود جمعة، الذى رحل عن عالمنا بعدما صور عدة مشاهد من المسلسل.

وعاد فريق عمل مسلسل "القاهرة كابول" للتصوير مجددا الأسبوع الماضى، حيث كان قد توقف المسلسل؛ بسبب جائحة كورونا التى اجتاحت البلاد والعالم، وجمعت المشاهد الأولى من المسلسل كلا من: طارق لطفى، وفتحى عبد الوهاب، وحنان مطاوع، وآخرين، على أن يتم التنقل بين ديكورات مختلفة خلال الفترة المقبلة.

وتأجل عرض المسلسل من العام الماضى، وذلك بسبب ضيق الوقت، خاصة أن المسلسل يحتوى على تصوير عدة مشاهد خارج مصر، وهو ما دفع شركة الإنتاج على تأجيل المسلسل وعرضه فى الموسم المقبل، حتى يتسنى لصناعه تقديم عمل درامى جيد.

يذكر أن مسلسل "القاهرة كابول"، يشارك فى بطولته بجانب النجوم الثلاثة طارق لطفى، فتحى عبد الوهاب، خالد الصاوى، كل من: حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، شيرين، نور محمود، ومجموعة من ضيوف الشرف، على رأسهم أحمد رزق، وتعتمد أحداثه على 3 شخصيات رئيسية، هم: الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.

يشار إلى أن الفنان رشدى الشامى، قدم آخر أعماله مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى حقق صدى ونجاحا كبيرا فى الوطن العربى، وشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر