اعرف رأى نجوم الغناء فى السوشيال ميديا

راغب علامة راغب علامة
 
محمود جلال

شهد نجوم الغناء فى السنوات الأخيرة نوعا جديدا فى التعامل مع الجمهور، تمثَّل فى وسائط جديدة، تتيح لهم فرصة الوصول إلى قطاعات أكبر من الجمهور، وهى "السوشيال ميديا"، واتجه بعض المطربين للاعتماد بشكل كبير على هذه المنصات الجديدة، التى تتيح لكل منهم التحكم فى علاقته بمتابعيه مباشرة من دون وسيط، وفى السطور التالية يرصد"عين" رأى نجوم الغناء فى السوشيال حاليا.

راغب علامة

لا شك فى أن وسائل التواصل الاجتماعى لها دور مهم، فهى تعد وسيلة لرواج الأعمال الفنية الراقية، ولكن لها جانبا سلبيا، ألا وهو نشر الأسماء الوهمية صاحبة الأغانى الهابطة، لكنه أصبح عالما حاضرا بقوة فى حياتنا.

مروان خورى

قال المطرب مروان خورى أن كل شىء أصبح مربوطا على السوشيال ميديا، ولكن لا بد من وجود برامج على التليفزيون بها لجنة تحكيم ومتابعين، ولكن هناك صعوبة فى استمرارية المشتركين؛ بسبب الإنتاج، لذلك يتجه الجميع للسوشيال ميديا لتسويق أنفسهم به.

عاصى الحلانى

السوشيال ميديا أصبحت مهمة جدا للفنان، ولكن بنفس الوقت أيضا بعتبرها سلاحا ذا حدين، فإذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح فستأتى بنتيجة عكسية مؤذية، وتوجد بها إيجابيات وسلبيات، لذا يجب التعامل معها بدقة.

سعد رمضان

كما قال المطرب سعد رمضان، أنا نشط على السوشيال ميديا بشكل كبير، فالذكاء أن تسير على "الموضة"، لكن لا تتنازل عن مبادئك، فاليوم فى عصرنا لا غنى عن السوشيال ميديا، فالجمهور يحب أن يتعرف على الحياة الشخصية للفنان، بالتأكيد هناك سلبيات لهذا الأمر، لكن كل شىء فى الحياة له وجهان.

أحمد شيبة

كما قال المطرب الشعبى أحمد شيبة ابنى الكبير هو المسئول عن ترويجى عبر مواقع التواصل الاجتماعى، باعتباره أكثر خبرة منى فى هذا المجال، وهو يقرأ لى كل ما يحدث من الجمهور، وأخبارى الفنية تتم من خلاله.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر