بعد تأجيل ألبومها.. كاتى بيرى تقرر إسعاد متابعيها بحفل live قبل ولادتها

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
شيماء عبد المنعم

بعدما أعلنت المغنية العالمى كاتى بيرى مؤخرًا أنها تراجعت عن إصدار ألبوم Smile قبل أسبوعين من طرحه، قررت المغنية إسعاد أكثر من 102 مليون متابع على "إنستجرام"، حيث شاركت المغنية البالغة من العمر 35 عامًا، والتى من المقرر أن تلد فى أغسطس، أداءً رائعًا للأغنية الترويجية لألبومها Smile، التى أصدرتها فى وقت سابق من هذا الشهر.

وظهرت كاتى بفستان طويل ذى أكمام، ووقفت وراء المرشحة لجائزة جرامى عازفة جيتار ترتدى ماسك الوجه.

وكشفت كاتى بيرى عن صورة لها كأن أحد رمى كعكة فى وجهها، وعلقت عليها قائلة: "لا أحب أن أخبركم بهذا الخبر السيئ وكأنى ألقى فطيرة فى وجههكم.. علمتنى 2020 أن لا أتعلق بالخطط أكثر من اللازم".

وأضافت: "إنه بسبب أمور إنتاجية تقرر طرح الألبوم فى 28 أغسطس المقبل".

وكانت قد تحدثت كاتى بيرى عن واحدة من أصعب المراحل فى حياتها، وهى إصابتها بالاكتئاب عام 2017، وهو ما تناقلته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها "ديلى ميل"، حيث كانت بيرى البالغة من العمر 35 عاما صريحة حول تحدثها فى برنامج ‪Howard Stern عن صراعاتها العقلية أثناء تسجيل ألبومها الغنائى السادس، فقالت: "كنت قد وقعت ضحية لنوبات خفيفة من الاكتئاب من قبل، لكننى تمكنت من تجنب الوقوع فى الاكتئاب المظلم حقا من خلال تقديم الأعمال الموسيقية.. وهو جانب يساعد على الإلهاء مثل تناول الطعام أو العمل بكل تركيزك أو التعرف على صديق جديد أو التسوق.

كانت كاتى بيرى قد أعلنت شهر مارس الماضى عن حملها فى طفلتها من خطيبها الممثل البريطانى أورلاندو بلوم.

يشار إلى أن كاتى بيرى ارتبطت رسميا بـ"أورلاندو بلوم" فى شهر فبراير 2019، بالتزامن مع عيد الحب بعد علاقة استمرت عامين، وكان الثنائى الشهير قد انفصلا خلال عامى 2017 و2018.

 
كاتي بيري (1)
 

كاتي بيري (2)
 

كاتي بيري (3)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر