شاهد كاتى بيرى تستمتع بوقتها على أحد الشواطئ بنفس المايوه فى أقل من أسبوعين

كاتى بيرى كاتى بيرى
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن المغنية العالمية كاتى بيرى تحاول قضاء المزيد من الوقت فى الاستمتاع بالشمس والاسترخاء على البحر قبل ولادتها، فبعد ظهورها بالمايوه بأحد شواطئ ماليبو، ظهرت بيرى بنفس المايوه على شاطئ فى سانتا باربارا، بكاليفورنيا، وكان برفقة كاتى خطيبها ووالد طفلها الأول النجم أورلاندو بلوم.

وكانت قد كشفت كاتى بيرى عن صورة لها، كأن أحدا رمى الكعكة فى وجهها، وعلقت عليها قائلة: "لا أحب أن أخبركم بهذا الخبر السيئ، وكأنى ألقى فطيرة فى وجههكم.. علمتنى 2020 أن لا أتعلق بالخطط أكثر من اللازم".

وأضافت: "بسبب أمور إنتاجية تقرر طرح الألبوم فى 28 أغسطس المقبل".

 
كاتي بيري (3)
 
 

وكانت كاتى بيرى قد تحدثت عن واحدة من أصعب المراحل فى حياتها وهى إصابتها بالاكتئاب عام 2017، وهو ما تناقلته الكثير من المواقع الفنية الشهيرة، أبرزها "ديلى ميل"، حيث كانت بيرى البالغة من العمر 35 عاما صريحة بشأن تحدثها فى برنامج Howard Stern عن صراعاتها العقلية أثناء تسجيل ألبومها الغنائى السادس، فقالت: "كنت قد وقعت ضحية لنوبات خفيفة من الاكتئاب من قبل، لكننى تمكنت من تجنب الوقوع فى الاكتئاب المظلم حقا من خلال تقديم الأعمال الموسيقية.. وهو جانب يساعد على الإلهاء مثل تناول الطعام أو العمل بكل تركيزك أو التعرف على صديق جديد أو التسوق".

وفى شهر مارس الماضى أعلنت كاتى بيرى عن حملها فى طفلتها من خطيبها الممثل البريطانى أورلاندو بلوم.

يشار إلى أن كاتى بيرى ارتبطت رسميا بـ"أورلاندو بلوم" فى شهر فبراير 2019، بالتزامن مع عيد الحب بعد علاقة استمرت عامين، وكان الثنائى الشهير قد انفصلا خلال عامى 2017 و2018.

 
كاتي بيري (1)
 

كاتي بيري (2)
 

كاتي بيري (4)
 

كاتي بيري (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر