بريتنى سبيرز تكشف رسومات الحناء البيضاء بجسدها

بريتنى سبيرز بريتنى سبيرز
 
رانيا علوى
يبدو أن النجمة العالمية بريتنى سبيرز قررت أن تلهم الكثير من محبيها وعشاقها من الفتيات بالكثير من الأفكار التى تجعلهن أكثر بريقا، وذلك من خلال صفحتها الشخصية على "إنستجرام"، والتى تضم أكثر من 25.8 مليون شخص.
 
 
بريتني سبيرز
 
 
نشرت بريتنى سبيرز صورة جديدة لها بعد أن رسمت الحناء البيضاء على عدد من الأماكن المتفرقة بجسدها، ثم ارتدت سبيرز "مايوه بيكينى" لتُظهر رسومات الحنة التى لاقت إعجاب قطاع كبير من محبيها وعشاقها.
 
 
بريتني سبيرز (2)
 
 
من جهة أخرى أعلنت بريتنى سبيرز مؤخرا عن السبب الحقيقى وراء تخليها عن استخدام الماكياج منذ فترة طويلة، وهو ما ظهر بوضوح بإطلالاتها خلال الفترة الأخيرة، حيث كان للنجمة الشهيرة تواجد مستمر على الـsocial media وخاصة وقت انتشار فيروس كورونا.
 
وقد بررت سبيرز استغناءها عن استخدام مساحيق التجميل أنها قضت وقتا طويلا من حياتها تضع الكثير من الماكياج، وتلجأ لمصففى الشعر؛ لكى تظهر بإطلالات مميزة لا تشوبها شائبة، إلا أنه فى الحقيقة اكتشفت أن ظهورها بطبيعتها أفضل، حيث أكدت أن استخدام القليل من المكياج ممتع جدا، فهو يجعلها تبدو أصغر سنا وبإطلالة أفضل بكثير، حيث أصبحت تكتفى باستخدام الماسكرا وملمع الشفاه، حيث تجد أن ظهور عيوب البشرة لا يشكل لها أى مشكلة.
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر