الملحن محمد يحيى يكشف كواليس أغنية «سلامات» لـ نانسى عجرم

نانسى عجرم نانسى عجرم
 
مصطفى القصبى

أعرب الملحن محمد يحيى عن سعادته بالتعاون مجددا مع النجمة نانسى عجرم من خلال أغنية "سلامات"، من كلمات شادى نور، وتوزيع هادى شرارة، ومكساج إيلى بربر.

وقال محمد يحيى: الأغنية تم تسجيل الكورال الخاص بها بأحد استوديوهات القاهرة، وقامت نانسى بتسجيلها منذ ما يقرب من ستة أشهر، باستوديو هادى شرارة بلبنان.

وأضاف يحيى: "أنا اتعودت على عمل ألحان مختلفة وغير تقليدية لنانسى، وهذه المرة قدمت لها لحن مقسوم ممزوج بموسيقى تحمل اللون الغربى أعجبها كثيرا، وأتوقع أن تحظى الأغنية بإعجاب الكثيرين عقب صدورها".

وأشار يحيى إلى أنه سيتم تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب عقب عيد الأضحى.

وكان آخر تعاون بين يحيى ونانسى كان منذ ما يقرب من سنتين، من خلال أغنية "معاك"، وهى من كلمات محمد رفاعى وتوزيع هادى شرارة.

يذكر أن من مفاجآت الألبوم نانسى تقديم عدد كبير من الأغانى باللهجة المصرية، وهى اللهجة التى نجحت فيها نانسى على مدار سنوات طويلة، وكوّنت من خلالها نجاحا كبيرا مع الجمهور المصرى، ولم تستقر نانسى حتى الآن على اسم نهائى للألبوم، ومن المقرر أن يتم طرحه عقب انتهاء أزمة فيروس كورونا.

كما شاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم مؤخرا فى شهر رمضان الماضى، من خلال غناء تتر مسلسل "سكر زيادة" للنجمتين نبيلة عبيد ونادية الجندى، والتى حملت اسم "عمرى"، وحققت نجاحا كبيرا، والمسلسل مأخوذ من فورمات أمريكى ودارت أحداثه فى إطار كوميدى.

 
32de3c44-f46e-4a1c-9b0b-50e9f2b692a2
 

 

c90229e0-66a8-47d6-a8c7-bd52bbeb852f

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر