لاعبون خرجوا من حسابات كبار الدورى المصرى فى الانتقالات الصيفية

صالح جمعة صالح جمعة
 
ندى مجاهد

تسعى أندية الإيجيبشن ليج الكبار "الأهلى والزمالك والإسماعيلى" إلى ترتيب أوضاع سوق الانتقالات المقبل سواء برحيل لاعبين أو التعاقد مع لاعبين جدد، فى مقابل رفض الحصول على خدمات نجوم كبار أنديتهم سواء بعدم تقبل الفكرة أو تأجيلها فيما بعد، ونرصد نجوما خارج حسابات كبار الإيجيبشن ليج فى التقرير التالى:

 

صالح جمعة خارج حسابات الزمالك 

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة فى نادى الزمالك عن أنه لا يوجد مفاوضات لضم صالح جمعة صانع ألعاب فريق الأهلي، موضحًا أن الأبيض ليس فى حاجة لخدمات صالح جمعة، مُعلقًا: "لا أحب أن يتاجر أحد باسم نادى الزمالك.. لا نرغب فى استغلالنا بأى شكل من الأشكال.. لسنا طرفًا فى علاقة صالح بالأهلي.. شخصيًا أحب صالح جمعة وأحب طريقة لعبه لكننا لم ولن نتفاوض معه أو مع وكيل أعماله.

وأوضح أمير مرتضى خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "أون تايم سبورتس2" قائلا: "صالح جمعة لاعب مميز وإضافة لأي نادٍ وأتمنى له التوفيق في أي مكان لكن بالنسبة للزمالك فنحن نمتلك أفضل اللاعبين في مصر بنفس مركز صالح جمعة وبالتالي لا يوجد احتياج لخدماته، وقدم أمير مرتضى نصيحة لصالح جمعة بالتدرب جيدًا مع الأهلي والتركيز بشكل كبير، مُعلقًا: "في النهاية هو زي أخويا الصُغيّر".
 
 
أحمد الشناوى حارس بيراميدز خارج حسابات الإسماعيلى 
 
فيما كشف مصدر مسئول بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى عن أن ناديه يستبعد من الأساس فكرة التعاقد مع أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز رغم حاجة الدراويش للتعاقد مع حارس مرمى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقال المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "نعلم أن فكرة ضم الشناوى تحتاج مبالغ مالية تفوق قدراتنا التى وضعناها لضم حارس مرمى جديد، لاسيما أن الصفقة سوف تتكلف أموال ضخمة سواء للاعب أو ناديه وهو الأمر الذى يعد خارج قدرات خزينة الدراويش لذا نحاول التعاقد مع حارس مميز صغير السن ويرتضى بسقف التعاقدات فى النادى فضلاً عن عدم مغالاة ناديه فى الاستغناء عنه أو أن يكون لا يملك تعاقد ممتد مع ناديه".
 
 
 
 
عبد الرحمن مجدى لاعب الاسماعيلى خارج حسابات الأهلى 
 
لاسيما أن عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلى خارج حسابات الأهلى فى الميركاتو الصيفى الحالى بالرغم من رغبة اللاعب فى ارتداء القميص الأحمر، خاصة فى ظل اهتمام القلعة الحمراء بالحصول على خدمات باهر المحمدى.
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر