حسام الحسينى يعود للراب بـ«متصدقيش» لدعم المرأة ضد العنف والتحرش

حسام الحسينى حسام الحسينى
 
بهاء نبيل
يستعد المخرج حسام الحسينى، لطرح أغنية جديدة تحمل اسم "متصدقيش" على طريقة الراب، والتى يضع لمساته الأخيرة على الفيديو كليب لطرحه خلال الفترة المقبلة، والتى ستكون عبارة عن صور متحركة.
 
 

وقال المخرج حسام الحسيني، فى تصريحات خاصة لـ "عين"، أعود لأغانى الراب بعد غياب بأغنية "متصدقيش" التى تتناول العنف ضد المرأة والتحرش، مشيرا إلى أن الأغنية مسجلة منذ أكثر من 5 سنوات بالإضافة إلى أن الكوبليه الأخير مسجل فى عام 2006، وأصر فريق عمل الأغنية على طرحها فى الوقت الحالى حيث إنها ملائمة جدا لما يحدث فى الوقت الراهن.

أغنية "متصدقيش" من كلمات حسام الحسينى، وألحان وغناء عمرو الشاذلى، توزيع محمد شفيق، الفيديو كليب من إخراج حسام الحسينى، تحت اشراف ليندا، كريتيف وبحث رندا فؤاد، رسومات بدر، تحريك إسلام سولو.

يذكر أن آخر أعمال المخرج حسام الحسينى، أغنية "تيك توك" للنجم محمد رمضان والمطرب الأمريكى سوبر ساكو، والتى تم تصويرها ما بين مصر وأمريكا، وحققت نسب مشاهدة عالية بمجرد طرحها فى أيام قليلة.

يذكر أن "تيك توك" يعد التعاون السادس الذى يجمع بين محمد رمضان والمخرج حسام الحسينى، بعد ‏كليبات " نمبر وان، الملك، إنساى مع سعد لمجرد، وأغنية السلطان التى صورت فى المغرب، وأغنية جيشنا ‏صعب".‏

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر