شاهد.. أول فيديو ترويجى للموسم الثالث من مسلسل High Seas

High Seas High Seas
 
لميس محمد

طرحت شبكة نيتفلكس أول تريلر للموسم الثالث من المسلسل الأسبانى الأصلى Alta Mar، أو High Seas، على أن يطرح فى 7 أغسطس المقبل، وسيتضمن 8 حلقات تطرح متتالية على الشبكة، وتتكون مدة الحلقة من 50 دقيقة، وحاز أول موسمين على تقييم وصل إلى 6.8 على موقع imdb، وحاز الفيديو الترويجى الأول على إعجاب الكثيرين.

 

 

ويدور العمل حول اكتشاف شقيقتين أسرارًا عائلية مزعجة، وذلك بعد وقوع سلسلة من الوفيات الغامضة على متن سفينة فاخرة، التى تسافر من إسبانيا إلى البرازيل فى أربعينيات القرن الماضي.

مسلسل High Seas من بطولة إيفانا باكويرو، جون كورتاجارينا، أليخاندرا أونييفا، إلوى أزورين، جوزيف سكرستان، شيكى فرنانديز، تمار نوفاس، دانيال لوند، ناتاليا رودريجيز، إجناسيو مونتيس، لويس بيرميجو.

 
0a70d17b-41e8-4fd8-bf68-c7a4dd904701 
 
8edb38f8-7007-4dbf-a942-71c44e372e16 
 

كما حصل الموسم الثالث والأخير من المسلسل الألمانى الأشهر Dark، على تقييم مرتفع على موقع Rotten Tomatoes، وذلك من قبل النقاد والمشاهدين على حد سواء، حيث على حصل على 95% و96% على التوالى، العمل الذى طرح على منصة نيتفلكس يوم 27 يونيو الماضى، واحتوى على 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على المنصة.

وصل مسلسل Dark إلى خاتمته التى تتخطى حواجز الزمان والمكان، وذلك مع وصول جوناس إلى العالم الجديد، حيث يحاول أن يفهم الدور الذى شهدته مدينة ويندن فى تحديد مصيره، بينما الآخرين الذين تركهم فى العالم الآخر يبحثون عن وسيلة لكسر الدائرة المتكررة التى لا تقوم بتغيير الزمان فحسب لكن المكان أيضاً، وفى منتصف كل ذلك تقع قصة حب تراجيدية ذات أبعاد ملحمية.

وصرحت يانتجه فريزه (المؤلفة) وباران بو أودار (المخرج) عن نهاية المسلسل: "منذ البداية كانت خطتنا أن يكون مسلسل Dark من ثلاثة مواسم، تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن، وشعرنا بسعادة كبيرة حين لاقى الموسمان الأول والثانى من المسلسل نجاحاً هائلاً فى جميع أنحاء العالم. سوف نجيب عن كل الأسئلة التى تدور بذهن المشاهدين فى هذا الموسم، ونساعدهم على فك شفرات القصة مع الوقت، سيكون صعباً علينا أن نترك هذه الشخصيات والتى ارتبطنا بها كثيراً، ولكن البداية هى النهاية، والنهاية هى البداية". 

ومرة أخرى تولى كل من يانتجه فريزه وباران بو أودار- مبدعو المسلسل - دور المنتج التنفيذى، إلى جانب لارس جمهلينج، ماكس فايدمان، وكيرين بيرج، أما مدير التصوير فهو نيكولاس سومرير، ومصمم الديكورات أودو كرامر، كما يعود كل من سيمون بار مدير اختيار الممثلين وبن فروست مؤلف الموسيقى التصويرية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر