عرض «القطط» على مسرح عبد المنعم مدبولى.. غدا

المسرح القومى للطفل المسرح القومى للطفل
 
شيماء منصور

تعرض مسرحية "القطط" غدا السبت ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، على مسرح عبد المنعم مدبولى "متروبول"، وهى من إنتاج فرقة المسرح القومى للطفل التابعة للبيت الفنى للمسرح الذى يرئسه الفنان إسماعيل مختار.

والعرض من بطولة راندا قطب، سيد جبر، محمود حسن، جلال عثمان، وائل إبراهيم، مريم البحراوى، ديكور وملابس فادى فوكيه، ألحان صلاح الشرنوبى، توزيع موسيقى محمد الشرنوبى، إستعراضات مصطفى حجاج، مادة فيلمية محمد الجباس، تأليف وأغانى صفوت زينهم، إخراج صفوت صبحى. 

26922da0-a917-4a60-87c4-7cd03d687858

قدم عرض القطط عام 2018 على مسرح متروبول، وكانت بطولة الفنانة ميرنا وليد، وبسبب نجاح العرض جماهيريا، تم إعادة العرض وعرض العام الماضى على مسرح ميامى بالعتبة، وتدور أحداث العرض فى إطار كوميدى، وهى مسرحية غنائية استعراضية تدور حول فكرة تقبل الآخر وكذلك تقبل الاختلافات بين كل شخص وآخر، ولابد أن نقبل الآخرين أين كان لونه أو بلده أو دينه أو شكله، وتهدف المسرحية لترسيخ فكرة عدم التنمر لدى الأطفال. 

يأتى العرض ضمن خطة عروض البيت الفنى للمسرح بقيادة الفنان إسماعيل مختار، والتابع لقطاع الإنتاج الثقافى بقيادة الفنان خالد جلال، حيث يقدم البيت الفنى للمسرح عروضه المسرحية بناء على رئيس مجلس الوزراء بتخفيف إجراءات الإغلاق، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية التى فرضتها الوزارة حفاظا على حياة المواطنين وفرق عمل العروض المسرحية وفقا لتعليمات وزارة الصحة. 

 
9df22d36-1500-482f-bf71-5b7c6838c0bd

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر