اليوم.. عاصى الحلانى يحيى حفلا غنائيا احتفالا بعيد الجيش اللبنانى

عاصى الحلانى عاصى الحلانى
 
بهاء نبيل

يحيى المطرب اللبنانى عاصى الحلانى مساء اليوم السبت، حفلا غنائيا فى لبنان، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى وتزامنا أيضا مع عيد الجيش اللبنانى، والذى سيقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أغنياته المحببة لدى جمهوره أبرزها، "جن جنونى، لما بتكونى معى، رجعتينى لبدايتى، بعشقك" وغيرها.

يذكر أن المطرب عاصى الحلانى طرح مؤخرا، أحدث أغنياته التى تحمل اسم "رجعتينى لبدايتى" عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والتى صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات عبير أبو إسماعيل، وألحان حسان عيسى.

كما احتفل مؤخرا بحصد نجاح أغنيته "بعشقك"، التى طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ أشهر قليلة وصورها على طريقة الفيديو كليب، وحصدت 3 ملايين من المشاهدات فى وقت قصير من طرحها، والأغنية من كلمات إيهاب عبد العظيم، وألحان محمد عبيه وتوزيع طونى سابا، أمّا الكليب فهو من إخراج أحمد المنجد، وتم تصويره فى منزل عاصى الحلانى خلال فترة الحجر المنزلى مؤخرًا.

وشارك المطرب عاصى الحلانى متابعيه وجمهوره عبر حسابه الرسمى على موقع "انستجرام"، مقطع فيديو جديد وهو يعد الطعام برفقة أسرته داخل مزرعته الخاصة، حيث لاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعيه على المنصة الاجتماعية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر