هل يحضر الأمير هارى وميجان حفل زفاف بروكلين بيكهام المرتقب؟

بيكهام وابنه بروكلين بيكهام وابنه بروكلين
 
ريهام عبد الله
كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية، أن الأمير هارى وميجان ماركل، سيكونان فى صدارة قائمة الضيوف والمدعوين لحفل زفاف بروكلين بيكهام، إلى خطيبته نيكولا بيلتز.

والدا بروكلين، ديفيد، 45 عامًا، وفيكتوريا، 46 عامًا، صديقان مقربان للزوجين الملكيين، حتى أنهما حضرا زفافهما في قلعة وندسور في مايو 2018.

بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا
بروكلين بيكهام وخطيبته نيكولا

 

ورغم أن ابنهما بروكلين، 21 عامًا، أعلن خطوبته فقط في 11 يوليو، فإن مصدرا مقربا كشف لصحيفة "ذا صن"، أنهم يريدون الحصول على موعد قريب للزفاف، ومناسب للثنائى الملكى أقرب وقت ممكن لضمان تمكن هاري وميجان من الحضور.

وقال أحد المقربين "سيكون زفاف بروكلين واحدًا من أكثر حفلات الزفاف المرصعة بالنجوم في جميع الأوقات بفضل اتصالات والديه.

فيكتوريا وديفيد بيكهام
فيكتوريا وديفيد بيكهام

 

هارى وميجان
هارى وميجان

 

وتابع :"الأمير هاري وميجان على رأس القائمة لأن ديفيد وفيكتوريا صديقان حميمان معهم ويعلمون أن حضورهم سيجعل اليوم أكثر خصوصية  وبريقا".

وكانت فيكتوريا بيكهام قد هنأت ابنها بروكلين بيكهام على خطوبته مع الممثلة الأمريكية نيكولا بيلتز، حيث تبادلا الطرفان الكلمات والصور الرومانسية، موضحا أنه وافقت على الزواج منه بعد طرح سؤاله عليها.

وكتبت فيكتوريا بيكهام، والدة بوركلين بيكهام ووهو الابن الاكبر للاعب البريطاني ديفيد بيكهام  عبر حسابها بموقع انستجرام:"الأخبار الأكثر إثارة، يسعدنا أن يتزوج بروكلين بيكهام ونيكولا بيلتز، نتمنى لهما الحب وسعادة دائمة ، نحبكم كثيرا".

وكان أعلن بروكلين بيكهام البالغ من العمر 21 عامًا عبر حسابه بموقع انستجرام، أنه طرح السؤال في أواخر يونيو الماضى  ، حيث نشر صورة رومانسية لهما عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ويمكن رؤية الممثلة البالغة من العمر 25 عامًا ترتدى خاتما.

وقال بروكلين بيكهام :"قبل أسبوعين طلبت منها الزواج فقالت نعم أنا أسعد رجل في العالم، أعدك بأن أكون أفضل زوج وأفضل أب في يوم من الأيام أحبك حبيبي".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر