شاهد.. زين مالك يعود للسوشيال ميديا بعيون كحيلة وحلق فى الأنف

زين مالك زين مالك
 
على الكشوطى

نشر موقع جاست جيرد صورة للنجم زين مالك، وهى الصورة التى عاد بها للظهور على السوشيال ميديا من جديد من خلال حسابه على موقع انستجرام.

وتظهر الصورة قيام زين مالك بوضع الكحل أسفل عينيه وتركيبه لحلق فى الأنف، وهى الصورة التى لاقت إعجاب جمهور زين الذى رحب بعودته للسوشيال ميديا بعد غياب طويل.

زين مالك

من جانب آخر كشفت مواقع أمريكية عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجى حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة "بنت".

وكان زين مالك العضو السابق لفريق " one direction " عاش فترة توتر وذلك بعد أن تلقت شقيقته صفاء البالغة من العمر ( 17 عاما ) تهديدات بقتل ابنتها حديثة الولادة والتى تدعى " زانية "، وهو الخبر الذى تداولته العديد من المواقع الفنية وأبرزها موقع " ديلى ميل "، حيث كشفت صفاء شقيقه زين مالك عن الطريقة التى تلقت بها التهديد بقتل مولودتها وهى عن طريق رسالة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير " إنستجرام " وصلت لواحدة من صديقاتها المقربات، وبعد ان تلقت صفاء الرسالة وصفت العالم بأنه حقا " عالم مقرف ".

يذكر أن صفاء شقيقة زين مالك أنجبت ابنتها " زانية " فى شهر يناير الماضى، وذلك بعد أربعة أشهر فقط من زواجها بمارتن تيسير البالغ من العمر ( 18 سنة ) فى سبتمبر من العام الماضى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر