صور.. أشهر 7 لاعبين ملتزمين فى قطبى الكرة المصرية

وليد سليمان وليد سليمان
 
حسام الحاج

على مر تاريخ الكرة المصرية لن تجد لاعبا ناجحا إلا وقد وضع الالتزام وعدم إثارة المشاكل نصب عينه حتى يكلل مسيرته بالتفوق مع ناديه وينطبق هذا على 7 لاعبين فى الأهلى والزمالك "قطبى الكرة المصرية".

نسلط الضوء فى السطور التالية على هؤلاء اللاعبين.

وليد سليمان

يتصدر وليد سليمان نجم الأهلى قائمة اللاعبين التى لم يختلقوا أزمات أو مشاكل طوال مسيرهم الكروية خاصة فى ملف تجديد عقده مع القلعة الحمراء حيث لم يأخذ وقتا فى تجديد عقوده وتعتبره الجماهير من أبناء القلعة الحمراء رغم أنه لم يخرج من قطاع الناشئين كما يعتبره المشجعون بطل الأهلى فى الجيل الحالى وآخر حبات عنقود الجيل الذهبى.

 

مراون محسن

نفس الحال ينطبق على مروان محسن رغم عدم مشاركته أساسيا مع الأهلى طوال الفترة الماضية وجلوسه أغلب الوقت على دكة الاحتياط لم يختلق أي أزمات أو مشاكل من شأنها التأثير على تركيزه مع المارد الأحمر.

 

عمرو السولية

لاعب وسط الأهلى لم تسمع عنه جماهير الأهلى أي أزمات يشارك في التدريبات بكل التزام دائما يمتاز بالهدوء وعدم إثارة المشاكل حتى في تصريحاته الإعلامية رغم أنه نادر الظهور إلا أنها تظهر عليها العقلانية وعدم إثارة الجدل.

 

محمد الشناوى

حارس الأهلى لم يختلق أي أزمة منذ عودته لبيته النادى الأهلى مرة أخري حتى فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للقلعة الحمراء وعندما جدد عقوده مع النادى الأحمر لم يأخذ الوقت 20 دقيقة على حد وصفه.

 

محمد عبد الشافى

ظهير أيسر الزمالك تعتبره جماهير النادى الأبيض أيقونة الالتزام والاحترام لم يتميز به من إخلاص لناديه لم يفتعل أي مشكلة طوال مشواره مع القلعة الحمراء أو حتى خلال مسيرته الاحترافية وما زال قادر على العطاء.

 

يوسف أوباما

نجم الزمالك يعتبر من الركائز الأساسية في تشكيلة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لم يكن صاحب مشكلة مع الفريق الأبيض أو يختلق أي أزمة رحل في صمت عن النادى الأبيض ثم عاد مرة أخري دون إحداث أي أزمة.

 

أحمد سيد "زيزو"

فاجأ أحمد سيد زيزو جماهير الزمالك بالتزامه داخل وخارج الملعب حتى بات من اللاعبين الذين يمتلكون أرضية كبيرة عند جماهير الفريق الأبيض.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر