فيديو.. سقوط هيفاء وهبى خلال آخر جلسة تصوير

هيفاء وهبى هيفاء وهبى
 
عادل عبد الله

سقطت النجمة اللبنانية هيفاء وهبى على الأرض أثناء تصوير جلسة جديدة كانت خصصتها للمعايدة على متابعيها فى الوطن العربى، وشارك جمهور هيفاء وهبى مقطع فيديو يوثق لحظة سقوطها.

 

يذكر أن اللبنانية هيفاء وهبى قد نشرت أمس على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام صورة لها وكتبت عليها مهنئة جمهورها بعيد الأضحى المبارك.

 
 
 
 
يذكر أن هيفاء استأنفت تصوير مسلسلها "أسود فاتح" بعد توقف بسبب فيروس كورونا وشارك الفنان صبرى فواز متابعيه وجمهوره على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورا من كواليس مسلسله الجديد "أسود فاتح"، مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، حيث علق صبرى فواز على الصور قائلا: "أسود فاتح.. فاتح خالص"، حيث بدا الثنائى فى كامل أناقتهما، بأحد مشاهد المسلسل، والذى من المقرر أن يعرض خلال الفترة المقبلة.

"أسود فاتح" من بطولة هيفاء وهبى، شريف سلامة، أحمد فهمى، روجينا، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسى صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامى، محمد الصاوى، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل، رامى الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى لا يخلو من التشويق.

 
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر