كراكون فى الشارع.. زوجان يحولان حافلة إلى منزل بالمملكة المتحدة

  حافلة مدرسية حافلة مدرسية
 
هيثم سلامة

استطاع زوجان من بريطانيا، تحويل حافلة مدرسية قديمة إلى منزل جميل لعائلتهم المكونة من أربعة أفراد، بعد شراء السيارة مقابل ألفين دولار فقط فى عام 2016، بعد أن عاشوا فى منزل فى المدينة لمدة عام ويدفعون الإيجار على شىء لن يمتلكوه أبدًا وفقا لقولهم.

زوجان يحولان حافلة إلى منزل (6)

 
زوجان يحولان حافلة إلى منزل (1)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن المنزل الجديد ملكية خاصة لهم، كما وفورا الأموال التي كان يدفعونها في الإيجار، كما يمكن أن يسافروا إلى أجمل الأماكن في جميع أنحاء البلاد.

زوجان يحولان حافلة إلى منزل (2)
 

ووفقا للتقرير، قام الزوجان في بادئ الأمر البحث عن نوع الحافلة التي يردهما، والمحرك وناقل الحركة لكى يتم تحقيق حلمهم، حيث انفقوا حوالى 12 ألف دولار على أعمال التجديد، موضحين أنهم يقومون باستمرار بتحديثات في منزلهم الجديد، كما أن لدى الزوجان الأن طفلان  نورا، التي تبلغ من العمر عامين تقريبًا ، وأطلس  الذي يبلغ من العمر خمسة أسابيع فقط.

زوجان يحولان حافلة إلى منزل (3)
 
زوجان يحولان حافلة إلى منزل (4)
 

وأوضح النقرير أنهم غيروا من التصميم عدة مرات،  كما قاموا بمعالجة الصدأ في الأرضية وألواح السقف والجدران والمقاعد والأرضيات كما وضعا عزل للأرضية، حيث أنه بعد إزالة كل شيء من السيارة ، وتركها فارغه كان على الزوجين العمل لإزالة الصدأ السطحي من الحافلة قبل البدء في البناء.

زوجان يحولان حافلة إلى منزل (5)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر