صور.. محمد سعد يحكى لـ«عين» ذكرياته فى أيام عيد الأضحى

محمد سعد محمد سعد
 
عادل عبد الله

تحدث النجم محمد سعد عن أيام عيد الأضحى زمان وعن ذكرياته وذلك فى تصريحات خاصة لـ"عين" قائلا: "العيد هو بيت العائلة وصلاة العيد فى السيدة نفيسة ومن أحلى الذكريات التى يحملها" كما صرح والجرى بسرعة بعد الصلاة لمشاهدة ذبح الأضحية فى بيتنا وعند الجيران ونفرح اكتر بالعيد لما نقطع الذبيحة ونجرى عشان نوزعها على جيرانا وأقاربنا والناس الطيبين عند السيدة نفيسة، أما العيد بعد كدة هو تأجير العجل ونقعد نلعب بيها طول النهار ونخلص العجل نجرى على المراجيح ونقعد نتران على الشقلبة انا وصحابى وبصراحة الواحد مش بيحس بالعيد إلا فى المناطق اللى اتربينا وكبرنا فيها وحسينا فيها زمان معنى العيد".

يذكر أن آخر مشاركات محمد سعد بالسينما فى فيلم " الكنز2" الذى شاركه بطولته الفنان محمد رمضان وعدد كبير من النجوم.

محمد سعد (1)

وفاز سعد بجائزة أحسن ممثل دور أول عن دوره فى فيلم الكنز 2، فى ختام فعاليات مهرجان جمعية الفيلم فى دورته الـ46.

وقال عن هذه الجائزة وقتها إنه شرف كبير لأى فنان التكريم من مكان له تاريخ كبير كجمية الفيلم، لافتا إلى أنه من الممتع تقديم سلسلة أجزاء من فيلم "الكنز" لأن العمل مع المخرج شريف عرفة ممتع للغاية. 

وأكد سعد أنه يتمنى تقديم عمل تاريخى عن شخصية الصحابى سعد بن معاذ، معتبرا أن هذا العمل يتطلب كتابة سيناريو دقيق للغاية بالإضافة لوجود إمكانات لتنفيذه بشكل جيد، لأنه لايجوز الخطأ التاريخى فى مثل هذه الأعمال.

وأوضح أنه من الممكن تقديم جزء ثان من فيلم "اللمبى" بشرط أن تكون هناك فكرة جديدة وأن يكون الإخراج لشريف عرفة وبمشاركة حلا شيحة التى شاركته الجزء الأول.


محمد سعد (2)
 

محمد سعد (3)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر