«نجوم خطفوا تريند يوتيوب بأغنياتهم فى عيد الأضحى»

عمرو دياب عمرو دياب
 
بهاء نبيل

شهد موسم عيد الأضحى المبارك طرح عدد كبير من نجوم الغناء والطرب لأغنيات منفردة احتفالا بالعيد، وشهد تنافسا فى تصدر تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ويرجع أسباب نجاح هذه الأغنيات إما لكلمات الأغنية أو لتصوير الكليب والاستعانة بالمناظر الطبيعية أو من خلال أغنية شعبية قريبة من كل طوائف الشعب المصرى أو من خلال كلمات رومانسية لمست مشاعر وقلوب المصريين، وهو ما نرصده من خلال هذا التقرير.

 

عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة"

تصدر الهضبة عمرو دياب تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد طرح أحدث أغنياته الجديدة التى تحمل اسم "يا بلدنا يا حلوة" بعد تجاوزها 3 ملايين مشاهدة في 3 أيام فقط، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب والاستعانة بالتصوير فى الأماكن السياحية خاصة نهر النيل، ليبرز جمال مصر وحضارتها ومعالمها السياحية من خلال الأغنية، وهى من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع طارق مدكور.

 

أحمد سعد وحسن شاكوش "100 حساب"

طرح المطرب أحمد سعد والمطرب الشعبى حسن شاكوش، ديو يجمعهما تحت عنوان "100 حساب" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتصدر التريند أيضا بعد تجاوزها 2 مليون مشاهدة فى وقت قصير، والأغنية من كلمات محمود خليفة وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى إسلام شيبسى.

 

ويجز "بتودينى وتجيبنى" أغنية فيلم الغسالة

تصدرت أغنية "بتودينى وتجيبنى" الأغنية الرسمية لفيلم "الغسالة" بطولة هنا الزاهد وأحمد حاتم، الذى يعرض رسميا فى دور العرض في موسم عيد الأضحى المبارك، تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد تحقيقه عددًا كبيرًا من المشاهدات فى يوم واحد منذ طرحها.

 

رامى صبرى "خطيرة"

تصدر أيضا النجم رامى صبرى تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب" بعد طرحه أحدث أغنياته والتى تحمل اسم "خطيرة" بعد تجاوزها المليون والنصف مشاهدة فى يوم واحد فقط، والأغنية من ألحان رامى صبرى وكلمات تامر حسين وتوزيع جلال الحمداوى.

 

أصالة "أتحبنى"

تصدرت أيضا النجمة السورية أصالة نصرى تريند موقع "يوتيوب" بعد طرحها أغنيتها الجديدة التى قدمتها باللهجة الخليجية تحت اسم "أتحبنى"، بعد تحقيقه عددا كبيرا من المشاهدات، والأغنية من كلمات العالية، ألحان راكان، توزيع هشام السكران.

 

إليسا "صاحبة رأى"

احتفلت أيضا النجمة اللبنانية إليسا، بتصدرها تريند موقع "يوتيوب" بعد طرحها الأغنية الرئيسية من ألبومها والتى تحمل اسم "صاحبة رأى" والتى اقتربت من عدد 3 ملايين من المشاهدات، والأغنية من كلمات أسامة مصطفى، ألحان سامر أبو طالب، توزيع موسيقى هادى شرارة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر