اعرف تفاصيل الموسم الخامس والأخير من مسلسل La Casa De Papel

La Casa De Papel La Casa De Papel
 
لميس محمد

أعلنت شبكة نتفليكس عن بدء إنتاج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel"، بعنوان ""Money Heist، والذى سيشهد نهاية عملية السطو المسلح التى طال انتظارها، على أن يتم تصوير الموسم الأخير من العمل فى الدنمارك، إسبانيا، والبرتغال، كما يشهد الموسم الخامس انضمام نجمان جديدان إلى طاقم العمل وهما ميغيل أنخيل سيلفستر الذى شارك فى أعمال مثل Sky Rojo, Sense 8، وباتريك كيريادو المرشح لجائزة جويا عن أعمال La gran familia Española وVivir sin permiso.

على أن يتكون الموسم الخامس من 10 حلقات، ويبدأ تصويره غدا الثالث من أغسطس الجارى، المسلسل من فكرة أليكس بينا وإنتاج شركة Vancouver Media لصالح منصة نتفليكس.

وقال منتج صاحب فكرة المسلسل أليكس بينا: "لقد قضينا عاماً كاملاً نفكر فى كيفية إنهاء عملية السطو ووضع البروفيسور للمحاكمة، وكيفية وضع الأحداث غير القابلة للتغيير لبعض الشخصيات فى المسلسل. وتوصلنا لأهمية وجود جزء خامس لمسلسل "البروفيسور"، حيث تصل الحرب إلى قمة التشويق والإثارة من خلال الموسم الخامس".

المسلسل من بطولة أورسولا كوربيرو (طوكيو)، ألفارو مورتى (البروفيسور)، لإيتزيار إيتونو (لشبونة)، بيدرو ألونسو (برلين)، ميغيل هيران (ريو)، خايمى لورينتى (دينفر)، إستر أسيبو (ستوكهولم)، إنريكى أرسى (أرتورو)، داركو بيريتش (هيلسنكي)، هوفيك كيوتشكيريان (بوغوتا)، لوكا بيروس (مارسيليا)، بيلين كويستا (مانيلا)، فيرناندو كايو (كولونيل تامايو)، رودريجو دى لا سيرنا (باليرمو)، نجوى نيمرى (المفتشة سييرا)، خوسيه مانويل بوجا (جانديا)، وغيرهم الكثيرين.

يتولى خيسوس كولمينار الإنتاج التنفيذى، بينما يقوم أليكس بينا بدور المنتج المنفذ والمسئول عن المسلسل، كما تعود كريستينا لوبيز فيراز كمديرة إنتاج منتج منفذ، ويرأس ورشة الكتابة خافيير جوميز سانتاندير، وميغيل أموديو مديراً للتصوير، ويشاركان أيضاً فى تنفيذ الإنتاج بالتعاون مع إستير مارتينيز لوباتو.

ويقوم بإخراج الجزء الخامس من مسلسل "La Casa De Papel" كل من خيسوس كولمينار، أليكس رودريجو، كولدو سيرا.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر