محمود عبد المغنى: مبسوط بتعليقات الناس على دورى فى فيلم «صاحب المقام»

محمود عبد المغنى محمود عبد المغنى
 
مصطفى القصبى

أعرب النجم محمود عبد المغنى عن سعادته بردود الأفعال التى تلقاها على دوره فى فيلم "صاحب المقام"، الذى يُعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية، وحقق نجاحا كبيرا، وتصدر بدوره التريند.

عبد المغنى قال فى تصريحات خاصة لـ"عين": الحمد لله ردود الأفعال فاقت توقعاتى، ومبسوط بتعليقات الناس على دورى فى فيلم "صاحب المقام" ومبسوط بحب الجمهور للعمل الذى قدمته بشكل مختلف وجديد عليا عن أعمالى السابقة.

وأضاف أنه سعيد أيضا بالتعاون مع نجوم العمل، منهم: آسر ياسين وإنجى المقدم ويسرا وغيرهم، مشيرا إلى أن السبكى لم يبخل على أى شىء بالعمل.

محمود عبد المغنى قدّم من خلال العمل شخصية المدمن، الذى لم يصدق نفسه أن الله استجاب له، مشهد لدقائق تحدث مع الله بكلمات معدودة غير مفتعلة، تعيد إلى البعض إنسانيتهم.

فيلم "صاحب المقام" تظهر يسرا طوال أحداث الفيلم للنجم آسر ياسين الذى يجسد دور رجل أعمال ثرى، على هيئة روح تطارده طوال الأحداث، خاصة أن جد آسر ياسين ولى من أولياء الله الصالحين وله ضريح تكشفه له يسرا حينما تظهر له بشكل دائم، حيث إن آسر ياسين متزوج من الفنانة أمينة خليل، التى تشارك فى بطولة العمل، وتتعرض لأزمة صحية.

"صاحب المقام" من بطولة كل من: يسرا وآسر ياسين وبيومى فؤاد وأمينة خليل وعدد من الفنانين، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل.

وشارك محمود عبد المغنى كضيف شرف فى مسلسل "النهاية" فكرة وبطولة يوسف الشريف، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامى، وشارك فى العمل كل من: سهر الصايغ، ناهد السباعى، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، وتدور أحداثه بعد 100 عام، فى 2120، عن المستقبل، وكيف سيتغير العالم وتتحكم التكنولوجيا فى البشر، وتم طرحه فى موسم رمضان الماضى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر