شاندو ومرام وسيد ركابى يحتفلون مع «بلاك تيما» بعيد تأسيسه الـ16

عيد ميلاد بلاك تيما عيد ميلاد بلاك تيما
 
عادل عبد الله
 يشارك المطرب شاندو والمطربة مرام والمطرب الأسوانى سيد ركابى فى احتفال فريق بلاك تيما بمرور 16 عاما على تأسيسه الذى سيقام فى دار الأوبرا المصرية، الأربعاء المقبل فى الثامنة مساء على مسرح النافورة، ويقدم الضيوف مع الفريق أشهر أغانيهم التى عشقها الجمهور، منها: بحار، زحمة، ست الحسن، عم يا جمال، بابا أشكيرى، يا نجمة، ولون الكاكاو، وغيرها.

جدير بالذكر أن فريق بلاك تيما تأسس عام 2004، ويضم ثلاثة أعضاء؛ هم: أمير صلاح الدين، أحمد بحر ومحمد عبده، نجح فى تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة، بعد أن أقام العديد من الحفلات فى مختلف الأماكن الثقافية فى مصر.

نال بلاك تيما العديد من الجوائز، منها: الميوزك أوورد للشرق الأوسط، كما شارك بالغناء فى فيلم "ألف مبروك" عام 2009، وطرح ألبوم "بحار" عام 2010، الذى حقق نجاحًا كبيرًا، وطرح ألبومه الثانى بعنوان "غاوى بنى آدمين" فى شهر أبريل عام 2012، كما حصل الفريق على جوائز "الميما" كأفضل فريق غنائى فى الشرق الأوسط، وجائزة "أخبار اليوم" كأحسن فريق بمصر.

 كما يذكر أن للمطرب شاندو عددا من الأغانى التى اشتهر بها، منها: "عبد الهادى" و"رمان" التى شارك فى غنائها مع الكينج محمد منير، و"عايز أبكى" و"السنجلاب"، و"حلم كبير" و"قطر الفراق".  

أما مرام فهى مطربة أسوانية اشتُهرت بأغنية "حبيبى تعالى"، أما المطرب سيد ركابى فهو من كبار المطربين الأسوانيين الجعافرة المعروفين، والذى شارك فى العديد من المحافل والمهرجانات الدولية، وحاز منها على جوائز عالمية، وهو أول من غنى "نعناع الجنينة" من سنوات طويلة. 

 
احتفال بلاك تيما بالعيد16 (1)
احتفال بلاك تيما بالعيد16

احتفال بلاك تيما بالعيد16 (2)
احتفال بلاك تيما بالعيد16

احتفال بلاك تيما بالعيد16 (3)
احتفال بلاك تيما بالعيد16

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر