إيهاب توفيق ينتهى من تسجيل أغنية جديدة بتوقيع مصطفى الشريف

إيهاب توفيق إيهاب توفيق
 
محمود جلال

انتهى المطرب إيهاب توفيق من تسجيل أغنية سينجل جديدة تحمل اسم "قولتهالك"، وهى من كلمات هانى الصغير، وألحان حمدى صديق، وتوزيع مصطفى الشريف، ومكساج محمد صقر، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب، حسبما أكد موزع الأغنية مصطفى الشريف لـ"عين".

وفى وقت سابق، كشف النجم إيهاب توفيق عن تفاصيل أغنية "هى هى دنيا" التى صورها مؤخرا على طريقة الفيديو كليب مع المخرج متيم السراج، قائلا فى تصريحات خاصة لـ"عين" أنها تحمل حالة من التفاؤل والبهجة وعودة الناس للسعادة خصوصا بعد الأزمات الأخيرة التى تعرضنا لها.

وأشار إلى أنه قام بتسجيلها منذ فترة قبل انتشار فيروس كورونا، وتمنى أن تنال إعجاب الجمهور أثناء طرحها خلال الفترة المقبلة على عدد من القنوات الفضائية وإذاعات الراديو، وهى من كلمات عوض بدوى وألحان الراحل أشرف سالم وتوزيع أحمد عادل.

ومن كلمات الأغنية: "هى هى دنيا وإحنا عايشينها، يبقى يا لا ناخد حقنا منها، ليه بنحسبها وإحنا هنسيبها يبقى نكسبها ونعيشلنا يومين، كل يوم بنعيش خايلة كدابة يعنى فى ومفيش هى متسابة.

يذكر أن إيهاب توفيق انتهى من تصوير أغنية مع عدد كبير من نجوم جيله، وهم: حميد الشاعرى، ومصطفى قمر، وهشام عباس، والتى تحمل اسم "زحمة الأيام"، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامى العجمى، وألحان الراحل أشرف سالم، وتوزيع نديم الشاعرى.

 
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر