وائل الفشنى يغنى "متدمعيش يا عين" من مسلسل الاختيار

وائل الفشنى وائل الفشنى
 
عماد صفوت

قال المطرب وائل الفشنى أن علاقته بالموسيقار تامر كروان جيدة للغاية خاصة أنه تعاون معه في العديد من الاعمال، مشيراً إلى أنه اكتشفه وقدمه للجمهور.

 

وأكد الفشنى، أن أغانى الصعيدى، ليست من التراث، بينما هي أغانى تعب عليها وقدمها للجمهور، وما قاله مطرب المهرجانات"حسن شاكوش"  أن تلك الأغانى من التراث ليس صحيحا، لافتاً إلى أن تلك الأغانى تضمنت العديد من اللهجات الصعيدى وثقافات أخرى بالتعاون مع الموسيقار تامر كروان .

 

كما قال الفشنى، خلال استضافته ببرنامج "مساء DMC، الذى تقدمه الإعلامية ايمان الحصرى، أنه وأصدقائه كانوا يتسابقون في غناء ابتهالات الشيخ "طه الفشنى"، ويتبارون فىغناء تلك الاغانى، مشيراً إلى أن مصر مليئة بالمطربين الموهوبين ولذلك يجب أن نقدم كل الألوان الغنائية، لافتاً إلى أن جميع أعماله "نفحات" من عند ربنا .

وخلال اللقاء، قام الفشنى بغناء أغنية "ماتدميعش  يا مايا .. موت علشان أعيش"، التي قدمها ضمن أحداث مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، والذى حقق ناجاحاً كبيراً، تـأليف باهر دوديار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى .

يشار إلى أن وائل الفشنى، طرح مؤخراً أحدث أغنياته التي تحمل اسم "الحب بحره غريق" عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك، والأغنية من كلمات محمود رضوان، وتوزيع فادى بدر.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر