الجمهور خائف من دخول دور العرض فى هوليوود.. اعرف التفاصيل

Unhinged Unhinged
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن قرار فتح دور العرض فى هوليوود من جديد لم يكن القرار الأصلح، حيث حقق "Unhinged"، بطولة راسل كرو، فى شباك التذاكر بالمملكة المتحدة وأيرلندا خلال عطلة نهاية الأسبوع،  175، 263 جنيهًا إسترلينيًّا أى 229000 دولار، وفقًا للأرقام النهائية التى أصدرتها Comscore.

وتم عرض الفيلم، الذى أصدرته شركة Altitude Film Distribution، فى 243 دار عرض، مما يشير إلى أن عودة الجماهير إلى دور السينما حذِرَة، على الرغم من أن المنطقة تقع فى وسط موجة حر.

الفيلم من بطولة النجم العالمى راسل كرو‪ "Unhinged" وهو من إخراج ديريك بورتى وتأليف كارل إلسورث، ويشارك راسل كرو البطولة كل من جيمى سيمبسون وجابرييل بيتمان‪.

جدير بالذكر أن عودة الحياة للسينما لا تعنى العودة لما قبل كورونا؛ لأن صالات السينما سيتم فتحها بسعة 25 فى المئة فقط، أو 100 شخص كحد أقصى داخل الصالة مراعاة للتباعد الاجتماعى.

تشهد أيضا دور السينما عرض فيلم ‪Tenet من إنتاج شركة ‪Warner Bros، ومن بطولة آرون تايلور جونسون، روبرت باترسون، كينيث براناج، إليزابيث ديبيكى، مايكل كين، كليمنس بويسى، هيميش باتل، أندرو هوارد، جون ديفيد واشنطن، يورى كولوكولنيكوف، مارتن دونوفان، كارينا فيلفا، ديمبل كاباديا، جوناثان كامب، كاتى ماكابى.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر