فيديو.. بيونسيه تقع فى مأزق بسبب أغنية Already

بيونسيه بيونسيه
 
شيماء عبد المنعم

يبدو أن النجمة العالمية بيونسيه قد وقعت فى مأزق، فأغنيتها الجديدة Already لم تصل حتى الآن إلى 10 ملايين مشاهدة على موقع "يوتيوب"، وهو رقم قليل للغاية على أغنية للنجمة بيونسيه.

 ويرى المحللون فى مجال الموسيقى أن ذلك قد يرجع إلى ركود سوق الغناء خلال الفترة الماضية؛ بسبب جائحة كورونا، ويرى البعض الآخر أن الأغنية لم تحقق نجاحا، وهناك رأى ثالث يشير إلى أن الأغنية ستزداد نجاحا بمجرد طرح الفيلم والألبوم، وفى كل الأحوال بيونسيه واقعة فى أزمة.

 
 
 

وكانت قد قررت بيونسيه إهداء أغنيتها لمحبيها قبل طرح فيلم Black Is King على منصة ديزنى بلس.

وحظى الألبوم الجديد المصور للمغنية بيونسيه الذى يحتفى بثقافة السود بإشادة كبيرة عند طرحه خاصة انه طرح فى خضم زلزال ثقافى بشأن العرق والعدالة الاجتماعية.

وقالت بيونسيه فى رسالة بمناسبة طرح ألبوم "Black Is King" (الأسود ملك) الذى يعيد رسم قصة فيلم "لاين كينج" (الأسد الملك) إن الألبوم يهدف إلى "تغيير المفهوم العالمى لكلمة أسود".

وبدأ العمل فى إنتاج الألبوم العام الماضى، ويعرض مقاطع مصورة تحتفل بالبحث عن هوية وجمال السود فى العصور القديمة والمعاصرة.

وجاء طرح الألبوم عقب زيادة فى احتجاجات بأنحاء العالم ضد التمييز العنصرى جرى تنظيمها بعد مقتل رجال ونساء سود على أيدى الشرطة الأمريكية.

ووصفت مجلة فارايتى العمل الجديد بأنه "تذكرة تنبض بالحياة لقوة وعظمة السود هنا فى أمريكا وأيضا فى أفريقيا".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر