اعرف ماذا شون بن عن حفل زواجه من ليلا جورج

شون بن شون بن
 
رانيا علوى

بعد تداول الأيام الماضية خبر زواج نجم هوليوود الشهير شون بن من صديقته الممثلة ليلا جورج، فى أجواء حكمتها السرية، قرر النجم الشهير البالغ من العمر (59 عاما) أن يكشف المزيد من الأسرار الخاصة بزواجه، الذى أكده مع المذيع سيث ماير، وكان هذا الخبر محط تركيز الكثير من وسائل الاعلام خلال الساعات الماضية.

فقد أظهر النجم الشهير "دبلة الزواج" الذى يرتديها، وأكد شون بن أن الزواج تم بالفعل خلال جائحة كورونا "COVID-19" وهو ما أجبره على الالتزام بقوانين الحماية فقد تمت مشاركة بعض المقربين منه بحفل الزواج من خلال تطبيق "Zoom"، وبينما كان متوجد معه بالمنزل طفليه وشقيق ليلا جورج.

وقد تداول مؤخرا عدد كبير من المواقع الفنية الشهيرة خبر زواج نجم هوليوود الشهير شون بن (59 عاما) للمرة الثالثة فى أجواء تتمتع بالسرية التامة من الممثلة ليلا جورج ذات الـ(28 عاما)، وجاء زواج الثنائى بعد أربع سنوات من الحب، وليلا جورج هى ابنه الممثل فنسنت دونوفريو، وقد أشار موقع "ميرور" إلى أن فنسنت والد لى لى أكبر من شون بن بعام واحد فقط.

يذكر أن شون بن هو واحد من أهم وأشهر نجوم عالم هوليوود، حيث يمتلك بصمة من ذهب بفضل موهبته التى جعلته واحدا من نجوم الصف الأول، ومن أشهر الأعمال الفنية التى قدمها شون بن  "State of Grace"و"Dead Man Walking" و"U Turn" و"The Game" و"Hurlyburly" و"Before Night Falls" و"It's All About Love"، وغيرها.

 
شون بن (1)
شون بن

شون بن (2)
شون بن

شون بن (3)
شون بن

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر