فى ذكرى رحيل ميرنا المهندس.. ريم البارودى: مفتقدة وجودك وربنا يكتب لك الجنة

ريم البارودى و ميرنا المهندس ريم البارودى و ميرنا المهندس
 
عادل عبد الله

تحل اليوم الذكرى الخامسة لوفاة الفنانة ميرنا المهندس التى رحلت عن عالمنا عن عمر لم يتجاوز الـ32 عاما، ومن المعروف أن ريم البارودى كانت تربطها علاقة صداقة قوية مع ميرنا المهندس، وكانت مرافقة لها فى الفترة الأخيرة من علاجها من سرطان القولون، الذى أودى بحياتها عام 2015.

 وفى ذكراها وجهت ريم البارودى، فى تصريح خاص لـ"عين"، رسالة لـ ميرنا: "وحشتينى قوى يا ميرنا ومفتقدة وجودك فى حياتى وانتى يا حبيبتى عائشة معايا ومش بنسى كلامك وهزارك معايا إن شاء الله ربنا يكتب لك الجنة". 

ميرنا المهندس إحدى الممثلات اللاتى رحلن فى سن مبكرة بعد صراع طويل مع المرض، وكان خبر وفاتها صدمة كبيرة فى الوسط الفنى ولدى الجمهور، حيث رحلت فى مثل هذا اليوم 5 أغسطس من عام 2015 بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت تعانى من مشكلات فى النخاع الشوكى، ما أسفر عن إصابتها بنزيف فى الرئة.

ولدت فى الثالث من مايو 1976، واسمها الحقيقى ميرنا عبد الفتاح محمد رجب، وأطلق عليها المنتج السينمائى حسين حلمى المهندس لقب ميرنا المهندس، وتخرجت فى معهد الموسيقى ودرست الباليه.

اعتزلت ميرنا التمثيل لفترة فى بداية الألفية الثانية، بعد معاناتها مع مرض فى المعدة، ولكن بعد تحسن حالتها الصحية عادت من جديد للوسط الفنى، وقدمت عددا من الأعمال السينمائية وفى عام 1993 أول أفلامها "مستر دولار".

ومن أبرز أعمالها فى التليفزيون مسلسل "الإمام الغزالى" و"عابد كرمان" و"بره الدنيا" وأيام الرعب والحب" و"فى حضرة الغياب" و"مباراة زوجية" و"أرابيسك".

وفى عام ٢٠٠٩، لعبت دور البطولة للمرة الأولى فى فيلم "الأكاديمية"، وأصيبت بسرطان القولون، وتم استئصاله واستبداله فى لندن، وظلت معاناتها مع المرض سنوات طويلة حتى رحلت عن دنيانا.
 
 
ميرنا المهندس  ريم البارودى (1)
ميرنا المهندس ريم البارودى
 
ميرنا المهندس  ريم البارودى (2)
ميرنا المهندس ريم البارودى

ميرنا المهندس  ريم البارودى (3)
ميرنا المهندس ريم البارودى

ميرنا المهندس (1)
ميرنا المهندس

ميرنا المهندس (2)
ميرنا المهندس

ميرنا المهندس (3)
ميرنا المهندس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر