كيت ميدلتون تقضى يوما بمؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال

كيت ميدلتون كيت ميدلتون
 
زارت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، أمس، مؤسسة خيرية تعمل كبنك غذائى للأطفال لتوفير المستلزمات اللازمة لها، وقضت اليوم بالكامل للتعايش فى كواليس يومهم الذى يبدأ من الصباح فى تحضير الطعام وحتى نهاية اليوم.

ووفقاً لصحيفة الديلى ميل البريطانية فإن دوقة كامبريدج، ظهرت أمس وهى ترتدى كمامتها الطبية على الموضة، وتنصح الآباء ومقدمى الرعاية للأطفال الصغار، بالطرق الجديدة للتعامل مع الجيل الجديد، وسط مساعدات لها فى تحضير وتجهيز بعض المستلزمات الخاصة بالأطفال.

 

image (1)

 

image (2)

 

دوقة كامبريدج قضت يومها بالكامل فى منطقة شيفيلد في جنوب يوركشاير، لزيارة المؤسسة الخيرية التي تعمل كبنك لمستلزمات الأطفال المتمثلة في الحفاضات والمناديل والطعام والكتب للأسر المحتاجة.

وساعدت كيت ميدلتون، خلال زيارتها في بنك الأطفال، على جمع التبرعات لدعم تلك المؤسسة، للترويج لها عن طريق نشر منشور عبر حساب العائلة الملكية بموقع انستجرام، لتوجيه المتبرعين بطرق التبرع على حساب المؤسسة الخيرية.

وارتدت دوقة كامبريدج في زيارتها للمؤسسة الخيرية فستان باللون الأبيض من تصميم Suzannah وحذاء باللون الفضي ووشاح على الوجه يستخدم كبدل للكمامة الطبية يحمل علامة تجارية شهيرة.

image (3)
 
image (4)
 
image

ونشر الأمير وليام وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج، أمس، صورا جديدة لابنهما الأصغر الأمير لويس، وتم إرسال الصور، التى التقطتها كيت ميدلتون فى منزل أنمر هول، نورفولك، والذى يقضون فيه فترة الإغلاق، إلى المعجبين الملكيين لشكرهم على تمنياتهم الطيبة فى عيد ميلاد الأمير الثانى فى أبريل الماضى.

وتمت مشاركة الصورة على إنستجرام خلال عطلة نهاية الأسبوع من خلال حساب المعجبين الملكى ومقره فى ألمانيا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر