هل كيلى جينر «مفاجأة» كاردى بى فى كليبها الجديد WAP؟

كاردى بى كاردى بى
 
رانيا علوى

تحاول النجمة العالمية كاردى بى إثارة الجدل دائما حولها من أجل تركيز الأضواء عليها، فهى تعمل على الترويج المكثف لأعمالها قبل إطلاقها.

استطاعت كاردى بى أن تثير فضول الكثيرين حول الكليب الذى ستطلقه غد الجمعة مع ميجان ذا ستاليون والذى يحمل اسم "WAP" ويشاع أن الفيديو يتضمن مفاجأة من نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة وإمبراطورة الماكياج كيلى جينر.

وخلال مقابلة كاردى بى مع "Ebro in the Morning" على المحطة الاذاعية Hot 97، سُئلت كاردى بى عن حقيقة ظهور كيلى جينر فى الكليب، إلا أن كاردى بى قررت أن تعطى جرعة أكبر من إثارة الاهتمام وطلبت من المذيع أن يشاهد الكليب لكى يعرف إجابة سؤاله.

وحسب موقع "راب اب" أن هناك شائعات بظهور عدد آخر من النجوم بالكليب مثل روبى روز ومولاتو وسوكى هانا حيث كانوا متواجدين بموقع تصوير الكليب.

يذكر أن كان لكاردى بى موقف مهم خلال الفترة الماضية حيث دعمت الاحتجاجات العنيفة ردا على وفاة جورج فلويد ذو الأصول الأفريقية "غير المسلح" والذى قتل على يد أحد ضباط الشرطة فى ولاية مينيسوتا، وظهر فلويد فى لقطات الفيديو المرعبة وهو يقول إنه لا يستطيع التنفس، وقامت كاردى بتشجيع الناس على التصويت فى الانتخابات المحلية من أجل التغيير، وهو ما نشره موقع "دايلى ميل" الشهير، فقالت كاردى بى البالغة من العمر (27 عاما) فى مقطع فيديو قصير أنه بينما هى تشعر بخوف شديد بسبب الاحتجاجات العنيفة وتأمل ألا يصاب أحد، لكنها سعيدة لأن أصوات الناس ستسمع أخيرا، وبالرغم من معارضة الكثيرين لهذه الاحتجاجات المنتشرة حاليا بالولايات المتحدة الامريكية إلا أن كاردى شخصيا ليست ضد ذلك على الاطلاق، كما دعت الجميع إلى ضرورة التصويت فى الانتخابات المحلية والوطنية للتأكد من اتخاذ إجراءات ضد وحشية الشرطة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر