صور.. طرق احتفال الأمير هارى بعيد ميلاد ميجان ماركل منذ تعارفهما

هارى وميجان ماركل هارى وميجان ماركل
 
سمر سلامة
يعود التعارف بين دوق ودوقة ساسكس، الأمير هارى وميجان ماركل، إلى عام 2016، ومع بلوغ ميجان ماركل عامها الـ39 يوم 4 أغسطس، يكون قد قضى الزوجان مع بعضهما البعض ما يقرب من 4 سنوات، ورغم أن احتفالهما بعيد ميلاد الدوقة هذا العام يبدو مختلفا لأنها المرة الأولى التى يحتفلان فيها في مدينتهما الجديدة، بعد التخلى عن الحياة الملكية.
 
هارى وميجان
هارى وميجان

 

وفي هذا التقرير نرصد طرق احتفال الأمير هارى بعيد ميلاد ميجان ماركل، منذ تعارفهما وفقًا لموقع مجلة "Hello":

تعرف الزوجان على بعضهما البعض من خلال صديق مشترك في صيف 2016، حيث تمتعوا بتناول المشروبات معا  في Soho House's Dean Street Townhouse London في موعدهما الغرامى الأول. واصطحب هارى ميجان ماركل في ذلك الصيف في رحلة مفاجئة إلى بوتسوانا.

بعد عام واحد فقط، عاد الثنائى إلى الدولة الجنوب أفريقية في عيد ميلاد ميجان السادس والثلاثين، حيث أقاموا في مخيم مينو كوينا. تم تصوير الثنائى وهما يمشيان معًا بعد ترك الطائرة، ووضع هاري ذراعه بمحبة حول صديقته في ذلك الوقت.

وقال مصدر في ذلك الوقت: "كان هاري يخطط لهذه العطلة منذ فترة طويلة. لقد جعل الرحلة رومانسية، وسيذهبون على متن قوارب عبر البحيرة، ويمشون في الأدغال عند الفجر ويخيمون تحت النجوم".

دوق ودوقة ساسكس
دوق ودوقة ساسكس

 

بعد بضعة أشهر فقط من رحلتهما الرومانسية، أعلن الزوجان خطوبتهما في نوفمبر 2017. تزوج هاري وميجان في كنيسة سانت جورج في وندسور في مايو التالي وأصبحا دوق ودوقة ساسكس.

في عيد ميلاد ميجان السابع والثلاثين، وكان عيد ميلادها الأول كعضو في العائلة المالكة، حضرت هي وهاري زفاف صديقهما تشارلي فان ستراوبنزي وديزي جينكس في ساري.

هارى وميجان ماركل
هارى وميجان ماركل

 

بدت الدوقة مذهلة في فستان متوسط ​​الطول بألوان الباستيل من كلوب موناكو مع قبعة سوداء من Treacy وكعب Aquazzura لهذه المناسبة.

في ميلاد ميجان الـ38، العام الماضي، نشر هارى صورة لزوجته عبر انستجرام، وهي ترتدي فستان أزرق خلال الزيارة الملكية لتونجا في عام 2018،. كتب: "أتمنى لصاحبة السمو دوقة ساسكس عيد ميلاد سعيدًا جدًا.. عيد ميلاد سعيد لزوجتي المذهلة..شكرًا لانضمامك إلي في هذه المغامرة! "

كان عيد ميلاد خاص للغاية لميجان حيث كان أول عيد ميلاد لها كأم. قضى الزوجان اليوم على انفراد في منزلهما في ويندسور، آنذاك مع ابنهما أرشي البالغ من العمر ثلاثة أشهر وقتها  بعد بضعة أيام فقط سافرت العائلة  إلى إيبيزا لقضاء عطلة خاصة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر