مانشستر سيتى يحاول استعادة لقب الدورى الإنجليزى بصفقات جديدة

ناثان اكي ناثان اكي
 
سيد حسنى

كشفت شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، عن أن نادى مانشستر سيتى يرغب فى التعاقد مع 4 لاعبين آخرين خلال فترة الانتقالات الجارية، قبل بداية الموسم الجديد فى 12 سبتمبر.

وأكمل مانشستر سيتى انتقال الثنائى ناثان آكى بقيمة 41 مليون جنيه إسترلينى من بورنموث مساء الأربعاء، بعد يوم واحد من التعاقد مع فيران توريس من فالنسيا بقمة 20.8 مليون جنيه إسترليني.

أشارت الشبكة الانجليزية، إلى أن السيتى لا يزال يرغب فى التعاقد مع ظهير أيسر وقلب دفاع آخر على الأرجح سيكون كاليدو كوليبالى لاعب نابولي.

أيضًا يواجه مانشستر سيتى أزمة فى مركز صانع الألعاب بعد رحيل ديفيد سيلفا بعد نهاية عقده مع الفريق، وكذلك مهاجم من العيار الثقيل ليخلف سيرجيو أجويرو الذى تقدم فى العمر ويبدو أن الموسم المقبل سيكون الأخير له.

ولا يزال لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان هو الخيار الأول للنادى بدلا من أجويرو لكنه سينافس برشلونة بقوة على التعاقد معه، كذلك جواو فيليكس صانع ألعاب أتلتيكو مدريد الشاب لتعويض سيلفا.

ويرغب مانشستر سيتى بقيادة المدرب الاسبانى بيب جوارديولا، فى العودة بقوة الموسم المقبل من أجل استعادة لقب الدورى الانجليزي، بعدما افتقده خلال الموسم المنقضى لصالح ليفربول.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر