بالصور ..كهربا يشارك خطيبته شدوى الحضرى الغناء فى معكم منى الشاذلى

كهربا وشدوى كهربا وشدوى
 
محمد زاهر

فى أول ظهور لهما وبشكل حصرى يحكى نجم الزمالك والمنتخب المصرى لكرة القدم محمود محمود عبد المنعم «كهربا» وخطيبته شدوى عصام الحضرى فى  حلقة خاصة من برنامج «معكم منى الشاذلى» للإعلامية منى الشاذلى، تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc سر رفض كابتن الحضرى ارتباطهما  فى بداية الأمر وكيف استعان كهربا بحماته من إجل اقناع السد العالى وابنته بقبوله كعريس لابنتهما.

ويكشف كهربا خلال الحلقة، أنه كان يتناول العشاء مع الحضرى وأسرته فى أحد المطاعم، وشاهد أبنته شدوى وتعرف عليها ومن يومها قرر الارتباط بها بعدما شعر بقبول من قبل الطرفين .

ويوضح كهربا أنه تحدث إلى الحضرى لخطبة شدوى، ولكنه طلب منه أن يمهله بعضا من الوقت لأخذ رأى ابنته وأمها. 
فى حين أكدت شدوى انها الوحيدة فى المنزل التى تشجع نادى الزمالك وكانت معجبه بكهربا كلاعب منذ فترة.
وفى مداخلة هاتفيه لعصام الحضرى يحذر السد العالى كهربا من التأخر خارج البيت مع ابنته حتى منتصف الليل ..قائلا :«أنا هسامحك بس علشان معاكم أستاذة منى الشاذلى»..ووصف الحضرى كهربا بأنه «راجل» وقال :«لذلك وافقت على ارتباطه بابنتى» . 
وخلال الحلقة التى لم تخلو من الضحك والدعابة يحاول كهربا تقليد الحضرى إلا أنه يتوقف سريعا خائفا من رد فعل السد العالى..كما عرض البرنامج فيديوهات حصرية من حفل خطوبتهما وكواليس تواجد المنتخب فى إمم افريقيا . 
ويحكى كهربا عن الواقعة التى فعلها ويندم عليها حتى الان.وقال:« لن أكررها مرة ثانية ».. وكشف كهربا عن رغبته فى الاستمرار فى اللعب لنادى اتحاد جدة السعودى.. ويروى بعضا من تفاصيل حب جماهير النادى السعودى له وماذا فعل بالسيارة «البنتلى» التى حصل عليها كهدية بعد تسجيله هدف الفوز بكأس السعودية ويشارك كهربا خطيبته الغناء فى نهاية الحلقة. 


 

IMG_4254
 
IMG_4081
 
IMG_4103
 
IMG_4254
 
IMG_4081
 
IMG_4103
 
IMG_4185
 
IMG_4230
 
IMG_4230
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر