فيديو.. كريم أبو زيد يطرح أحدث أغانيه «وعيونها»

كريم ابو زيد كريم ابو زيد
 
مصطفى القصبى

طرح المطرب كريم أبو زيد أحدث أغانيه والتى تحمل اسم "وعيونها" عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من ألحانه وكلمات محمد جمعة وتوزيع نور بروديوسر.

وتقول كلمات الأغنية: "عيونها نهاية الموضوع فرعونية وعجبانى، الوانها الوان وفروع شجر الأرز اللبناني، سحرها جن الشبان وأمها مصرية كمان بياها فاتح دكان بايع فاكهة وحلوانى، يالا ياقمر 14 فاقت سن 18 المهر زمان كان ربع جنيه وعشانك بقى ب 11".

أغنية "وعيونها" من ألبوم "فكك من الناس" ويشمل 5 أغنيات فقط، ومن المقرر أن يتم طرحه بشكل مختلف عما هو معتاد، بحيث يتم طرح أغنية كل أسبوعين، مؤكدا فى تصريحات سابقة أن الألبوم به الكثير من المفاجآت التى يتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

وطرح مؤخرا أغنية "الدنيا حلوة" وهى من كلماته وألحانه وتوزيع نور بروديوسر وحققت نجاحا كبيرا.

ويتعاون كريم، من خلال الألبوم، مع الشعراء: محمد جمعة، وأحمد عرفان، وناصر جلال، والموزع الموسيقى أشرف أبوزيد، ويقوم بنفسه بتلحين كل أغانى الألبوم، ومن أغانى ألبومه: "دنيا حلوة"، "دنيا حطت عليا"، "عيونها"، "دنيا ربنا"، "فكك من الناس".

يذكر أن كريم أبو زيد شارك فى موسم رمضان قبل الماضى بمسلسل "ابن أصول"، وهو من إنتاج شركة سينرجى، والذى يشارك فى بطولته كل من: حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتى، رانيا منصور، وفاء سالم، إيناس كامل، إسلام إبراهيم، عماد رشاد، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، أحمد حلاوة، بجانب عدد آخر من الفنانين، كما يعتبر المسلسل هو الثالث على التوالى الذى يظهر به حمادة هلال فى دراما رمضان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر