مصطفى شوقى: نصر محروس أخويا الكبير ومش طماع خالص

مصطفى شوقى مصطفى شوقى
 
سارة صلاح
قال المطرب مصطفى شوقى، إن المنتج نصر محروس يتعامل معه بكل حب، وإنه لم يقلق من التعامل معه، ولم يستمع إلى الكلام الذى يقال عنه.
 
وأضاف مصطفى شوقى، فى لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامج " كل يوم" الذى يذاع على قناة on، أنه لم يخف من التعامل مع المنتج نصر محروس، ولم يستمع إلى الكلام الذى يقال عنه، قائلا: "أنا مبخفش من أى حد يتقال عليه حاجة أنا اللى أحكم من نفسى، وفى التعامل، وكل واحد عارف حقوقه وواجباته، الموضوع مش ورق خالص، ومشكلته مع مطرب آخر مقلقتش منه خالص، ويقال عليه الكلام ده من زمان، ولكن نصر محروس أخويا الكبير، وما يقال غير صحيح بالمرة، مش طماع خالص وبيتعامل بشكل عادل".
 
وعن النجاح الكبير لأغنية "ملطشة القلوب"، رد قائلا: "اتخضيت من النجاح، والتميز فى اختيار الكلام هو سبب النجاح، وأغنية ضارب عليوى كلامها جديد جدا، والودن مش واخده تسمع على الكلمات دى فى الأغنية، بس بعد كذا مره هتتعود عليها".
 
وكان المطرب مصطفى شوقى قد طرح فيديو كليب لأغنيته "ضارب عليوى" التى ‏طرحها منذ أسبوع، بدون مشاهد الراقصة، بعد انتقادات مشاهد الراقصة التى ‏شاركته الكليب فى نسخته الأولى، رغم الإشادة بالأغنية وموسيقاها، إلا أن ‏الانتقادات جعلت المنتج نصر محروس يفضل تصوير نسخة أخرى من ‏الكليب.‏
اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر