صور.. أهم 5 قطع لازم تبقى فى دولابك وموضتها لسه شغالة

الجلد الأسود الجلد الأسود
 
شيماء سمير

ارتداء ملابس تتناسب مع الموضة كل عام هو ما تسعى إليه الفتيات طوال الوقت، رغبة فى الظهور بإطلالة أنيقة تتماشى مع آخر صيحات الموضة التى تطرحها دور الأزياء العالمية، ولأن الأمر يكون مكلفًا للغاية بسبب الحاجة لإنفاق الكثير من الأموال كل عام لشراء ملابس جديدة، وتشجيعًا لفكرة الاستدامة، فقد نشر موقع مجلة "harpers bazaar" تقريرًا عن 5 قطع من الملابس التى لا تختفى من ساحة الموضة أبدًا والتى يجب أن تمتلك كل فتاة.

الشيميز الأبيض

يعد من قطع الملابس الأساسية التى يمكنك ارتداؤها بأكثر من طريقة وإطلالة مختلفة سواء فى الإطلالات الرسمية أن حتى اليومية العادية، فيمكنك ارتدائه مع بنطلون جينز على سبيل المثال، أو حتى بذلة رسمية فى المساء، ويظل الشيميز الأبيض محتفظًا بأناقته كل عام ولا تنتهى موضته أبدًا.

الشيميز الأبيض
الشيميز الأبيض

 

الفستان الأسود

ارتداء فستانًا أنيقًا عند حضور مناسبة ما من الأمور التي تحرص عليها أغلب الفتيات طول الوقت، لذا يعد امتلاك فستان باللون الأسود من الخيارات المثالية، مع الحص على أن يكون بسيطًا وخاليًا من التفاصيل، حتى تتمكن الفتاة من تغيير مظهره في كل مرة ترتديه باستخدام الإكسسوارات أو مكملات الأناقة المناسبة له، كما أنه من القطع التي يمكنك ارتدائها في النهار أيضًا مع جاكيت جينز على سبيل المثال.

الفستان الأسود
الفستان الأسود

 

حذاء أسود بكعب عالى

امتلاك حذاء بكعب عالٍ من الأمور المهمة أيضًا، ويمكنك اختيار اللون الأسود باعتباره من الألوان التي تتناسب مع أغلب الإطلالات المختلفة، ويمكنك اختيار بتصميم يجعله مناسبًا سواء للارتداء نهارًا في إطلالاتك الرسمية أثناء الذهاب للعمل، أو ليلًا لحضور المناسبات.

حذاء أسود بكعب عالي
حذاء أسود بكعب عالي

 

جاكيت جلد

يتربع الجاكيت الجلد على عرش موضة ملابس الشتاء كل عام منذ عدة سنوات، لذا فإن امتلاك قطعة منه يعد بالأمر المهم، حيث يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة، سواء على بنطلون جينز وبلوزة، أو حتى مع فستان أسود أنيق.

جاكيت جلد
جاكيت جلد

 

كوتشى

أصبح الكوتشي قطعة مهمة لإطلالة الكثير من الفتيات اليومية، بل لجأت الكثيرات منهن لتنسيقه مع إطلالاتهن المسائية أيضًا، لذا فهو يعد من قطع الأزياء التي يمكن وصفها بـ "الجوكر" لأنه مريح ومناسب للكثير من الإطلالات ولا تنتهي موضته أبدًا.

كوتشي
كوتشي
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر