شاهد ماريا كارى تتعرض لموقف محرج بسبب ابنها موروكان.. اعرف الحكاية

ماريا كارى ماريا كارى
 
على الكشوطى

تعرضت النجمة ماريا كارى إلى موقف محرج وذلك بسبب ابنها، حيث كان موروكان ابن ماريا البالغ 6 سنوات، فى فيديو لايف عبر حسابه على تيك توك وطلب منه أحد المتابعين لحسابه أن يظهر والدته فى الفيديو وتوجه التحية، وهو ما تحمس له الطفل ليذهب إلى والدته ويخبرها، إلا أنها فيما يبدو لم تكن على علم بأنه فى فيديو مباشر، على تيك توك لترفض طلبه وتقول له أخبرها اننى مشغولة بمكالمة عمل، وهو ما وضعها هى وابنها فى موقف محرج.

 

من جانب أخر كان للنجمة ماريا كارى مواقف كثيرة لمكافحة فيروس كورونا حيث حصد الحفل الخيرى الذى أقامته النجمة العالمية ماريا كارى وبيلى إيليش وعدد من النجوم، أكثر 8 ملايين دولار تبرعات، الذى أقاموها عبر البث المباشر من منزلهم للمساهمة فى جهود مكافحة فيروس "كورونا".

ابن ماريا كاري (1)
 

ابن ماريا كاري (2)
 

ابن ماريا كاري (3)
 
 
وشارك فى الحفل، المطرب البريطانى إلتون جون، من مطبخ منزله، وأيضا فريق "باك ستريت بويز" والمغنيات بيلى إيليش وليزو وأليشيا كيز وماريا كارى وليدى جاجا، وكذلك المغنى تيم ماجرو، وظهروا جميعا عبر كاميرات الهواتف الذكية أو كاميرات المنازل أو منصات إلكترونية عبر الإنترنت.

وخصصت حصيلة الحفل لمؤسستين خيريتين تقدمان المساعدة لذوى المهن الأكثر احتياجا خلال أزمة تفشى فيروس "كورونا"، وللأمريكيين الذين يواجهون صعوبات اقتصادية بسبب الفيروس.

ماريا كارى بدأت مسرتها الفنية فى عام 1989 قدمت عددا كبيرا من الأعمال الغنائية الناجحة واستطاعت أن تكتسب شعبية جارفة، ومن أبرز الأغنيات التى قدمتها "we belong together" و"fantasy" و"one sweet day"، وغيرها.

ماريا كاري
 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر