على آخرها.. كاتى بيرى «مفرهدة» بسبب الحمل بمحل مستلزمات أطفال

كاتي بيري كاتي بيري
 
على الكشوطى

نشر موقع الديلى ميل صورة للنجمة كاتى بيرى وهى تشعر بالتعب والإرهاق فى محل مستلزمات الأطفال حيث تظهرها الصورة وهى تفرد جسدها على كرسى رافعة قدميها، ويبدو أنها مع اقتراب موعد الولادة تتثاقل حركتها، ونشرت كاتى الصورة على حسابها بموقع انستجرام ونالت الصورة 1.7 مليون إعجاب.

كاتي بيري
 

من المقرر أنه فى الأيام القليلة المقبلة ستلد كاتى طفلتها الأولى من خطيبها النجم العالمى لأورلاندو بلوم والذى كشف أنه متحمس جدا لاستقبال ابنته من خطيبته النجمة العالمية كاتى بيرى، وأوضح أن لحظات الولادة ستكون ساحرة خاصة عندما تحضر ملاك جديد على كوكب الأرض.

واستكمل بلوم حديثه قائلا إن أكثر ما يتنظره بشدة، هو رعايته لطفلته وأنه سيستيقظ ليلا والناس نيام ليرعى طفلته ويحضر لها "الرضعة" ويطعمها بينما يكون العالم فى حالة سكون بينما هو مستيقظ يرعى ابنته.

يذكر أن كاتى بيرى البالغة من العمر 35 عاما طرحت فى منتصف الشهر الماضى أغنية "Smile"، وهى واحدة من أغنيات ألبومها الجديد الذى يترقب طرحه عدد كبير من محبى وعشاقى الموسيقى من مختلف الأعمار، حيث استطاعت كاتى بيرى التى تنتظر مولودها الأول أن توفق بين هذه الفترة الصعبة "فترة الحمل" وتقديمها أعمال فنية مميزة وتستكمل تنفيذ البومها الجديد وكأن كاتى بيرى ترفع شعار أنها قادرة على القيام بكل الأدوار فى نفس الوقت.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر