فيديو.. "هو ده حبيبى" لـ حماقى تتجاوز المليون مشاهدة في 3 أيام

حماقى حماقى
 
كتب: بهاء نبيل

حقق النجم محمد حماقى، من خلال أحدث أغنياته التي تحمل اسم "هو ده حبيبى" مليون مشاهدة من 3 أيام وقت طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية كلمات تركى آل الشيخ وألحان ‏عمرو مصطفى .

 

‏كان النجم محمد حماقى قد احتفل بوصول نسبة مشاهدة ألبومه "كل يوم ‏من ده" على موقع "يوتيوب" إلى 500 مليون مشاهدة، وكتب عبر ‏حسابه بموقع "إنستجرام" "500 مليون شكرًا .. نصف مليار مشاهدة ‏على يوتيوب وأنغامى خلال عام ونصف فقط.

 

وتضمن الألبوم 20 أغنية، وجاءت أسماء أغنيات الألبوم كالتالى: ‏الجانب الأول يتضمن 10 أغانى "يزلزال"، و"كل يوم من ده"، و"ليلى"، ‏و"عيونه سهرانة"، و"صور"، و"أعمل إيه"، و"بقيت معاه"، و"ياغربة"، ‏‏"البداية"، و"يا ستار"، أما الجانب الثانى فيتضمن أغانى "قدام الناس"، ‏‏"كفاية حلول وسط"، "راضينى"، و"راسمك فى خيالى"، و"لاعتاب ولا ‏حيرة"، و"الحكاية حكايتنا"، و"عاش من شافك"، و"خلينا زى ما حنا"، ‏و"قالو عنك"، "خدنى إليك".

 

وتعاون فيه حماقى مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين من ‏ضمنهم أمير طعيمة وأيمن بهجت قمر وتامر حسين وخالد تاج ونادر ‏عبد الله وعمرو مصطفى، وشريف تاج، وتامر على، ومحمد يحيى، ‏وتميم، وتوما، ونادر حمدى، ورامى سمير.

 

من ناحية أخرى انتهى المطرب محمد حماقى من تسجيل معظم أغانى ‏ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه نهاية العام الجارى، وتحمس حماقى ‏لهذا الألبوم بعد نجاح ألبومه الماضى.

 

ويتعاون حماقى فى ألبومه، مع عدد كبير من الشعراء والموزعين ‏والملحنين، فمن الشعراء يتعاون مع أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ‏أما الملحنون فيتعاون مع كل من عمرو مصطفى، وتامر على، ومحمد ‏النادى، أما الموزعون فيتعاون مع كل من تميم و توما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر