اعرف اسم أول أغنيتين لـ حاتم فهمى من ألبومه الجديد

حاتم فهمى حاتم فهمى
 
بهاء نبيل

انتهى المطرب حاتم فهمى من تسجيل أغنيتين من ألبومه الجديد، الذى لم يستقر على اسمه حتى الآن، والأغنيتان هما: "حاجة فيك" و"ملقتش راحتى معاك"، والمقرر طرح ألبومه الجديد على طريقة الأغانى المنفردة بطرح أغنياته على فترات مختلفة، حتى تحصل كل أغنية على فرصة فى تحقيق المشاهدات المطلوبة.

وكان المطرب حاتم فهمى قد ظهر خلال فيديو من كواليس تسجيل ألبومه الجديد رفقة الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام، أثناء غنائه جزءًا من أشهر أغنياته "مش من حقك" التى حققت نجاحا كبيرا، ووعد حاتم جمهوره بالتواجد دائما دون انقطاع عن طرح الأغنيات مرة أخرى.

ويتعاون فى ألبومه الجديد مع عدد كبير من صناع الموسيقى حيث يتعاون مع عدد من الشعراء، منهم إبراهيم شتا وعمر يحيى وعمر الشربينى وربيع السيوفى، ومن الملحنين كريم محسن وعمر الشربينى ويشارك حاتم بنفسه فى الألحان، كما يتعاون مع الموزعين هانى يعقوب وكريم عبد الوهاب وأحمد حسين ومينا ومحمد عبد السلام ووليد شراقى ومحمد رامى.

وطرح المطرب حاتم فهمى مؤخرا فيديو كليب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "شفت" على "يوتيوب" والمتاجر الإلكترونية، ليعود بها بعد فترة غياب طويلة، من كلمات وألحان عمر الشربينى، وتوزيع وميكس وماستر لكريم عبد الوهاب، والكليب من إخراج عمر الشربينى، وظهر حاتم فى الكليب بلوك جديد من حيث الشعر والملابس.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر