كيف يجهز كيكى سيتين برشلونة للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا؟

برشلونة برشلونة
 
عرفة الضبع
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أبرز المفاتيح التى يستطيع من خلالها كيكى سيتين، المدير الفنى لفريق برشلونة، إعادة التوازن من جديد للفريق والحفاظ على آماله فى عدم الخروج بموسم "صفرى" دون حصد أى ألقاب، حيث يملك الفريق الكتالونى الفرصة الأخيرة فى المنافسة على دورى أبطال أوروبا، حيث يلتقى مع نابولى فى إياب دور الستة عشر للمسابقة الليلة، وكانت نتيجة الذهاب فى ملعب "سان باولو" قد انتهت بالتعادل 1-1.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية ضرورة أن يعيد سيتين الهدوء من جديد لغرفة الملابس من جديد وتوحيد الصفوف من أجل استعادة اللاعبين لروح الفريق من جديد فى الفترة المقبلة، خاصة بعد المشاكل الداخلية والانتقادات التى وجهها اللاعبين للجهاز الفنى.

أضافت الصحيفة أنه يجب على سيتين أن يقوم بتحسين الأداء الدفاعى لتجنب خلق الكثير من فرص التهديف ضد برشلونة، مشيراً إلى أن الحارس الألمانى تير شتيجن كان البطل طوال الموسم الحالى.

وأشارت الصحيفة إلى أنه لكى يستعيد برشلونة توازنه من جديد ومحاولة عبور نابولى يجب على سيتين تعويض بعض الغيابات التى يواجهها الفريق، وأبرزها غياب الثنائى سيرجيو بوسكيتس وأرتورو فيدال بسبب الإيقاف، موضحة أن التكتيك المثالى للبارسا ربما يكون 4-4-2 أمام الفريق الإيطالى.

وأوضحت الصحيفة أنه من الضرورى على سيتين استرداد النجم الفرنسى أنطوان جريزمان، مؤكدة أن برشلونة سيكون منافساً بشكل أكبر جدية على لقب دورى أبطال أوروبا إذا كان جريزمان فى أفضل حالاته.

وودع برشلونة منافسات كأس ملك إسبانيا هذا الموسم بالسقوط المفاجئ أمام أتليتك بلباو بهدف دون مقابل فى الدور ربع النهائي، كما غادر منافسات كأس السوبر الإسبانى فى نظامها الجديد من الدور نصف النهائى أمام أتلتيكو مدريد.

وخسر الفريق الكتالونى أيضا اللقب الأقرب هذا الموسم 2019-2020 وهو الدورى الإسبانى أمام ريال مدريد خاصة بعد تراجع النتائج عقب استئناف النشاط الكروى فى يونيو الماضى، حيث اكتفى البارسا بالحصول على المركز الثانى برصيد 82 نقطة بفارق 5 نقاط عن الفريق الملكى برصيد 87 نقطة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر