صناع فيلم «30 مارس» لـ دينا الشربينى والفيشاوى يعودون للتصوير عقب عطلة العيد

دينا الشربينى دينا الشربينى
 
عماد صفوت

يعود اليوم الأحد، صناع فيلم "30 مارس" بطولة دينا الشربينى وأحمد الفيشاوى، للتصوير مجدداً، عقب عطلة عيد الأضحى، حيث صور فريق العمل ما يقرب من نصف مشاهد العمل قبل الأجازة، وكان قد صرح مخرج العمل أحمد خالد موسى فى تصريح لـ"عين" بأنه يتبقى 8 أيام وينتهى من التصوير نهائياً، وبعدها يدخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح الفيلم جاهزا لعرضه فى أى وقت.

الفيلم تدور أحداثه فى إطار الساسبنس والتراجيديا، حيث تعتمد قصته على حادث مفاجئ يقلب موازين أبطاله، ومن المقرر أن ينضم خلال التصوير شخصيتين سيتم الإعلان عنهم الأيام المقبلة، ويشاركون كضيوف شرف فى أحداث الفيلم.

فيلم "30 مارس" تأليف حميد المدنى، إخراج أحمد خالد موسى، وبطولة كل من أحمد الفيشاوي، ‏ودينا الشربيني، وخالد الصاوى، وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، ‏وندى موسى، وصبرى فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد على ‏رزق، وأحمد خالد صالح، ويضم العمل مجموعة من ضيوف ‏الشرف.

يشار إلى أن دينا الشربينى قدمت رمضان الماضى مسلسل "لعبة ‏النسيان"،المقتبس من فورمات مسلسل إيطالى، وكتب له السيناريو ‏والحوار تامر حبيب وبطولة دينا الشربينى، وأحمد داود، انجى ‏المقدم، رجاء الجداوى، على قاسم، وتدور أحداثه حول امرأة تعيش ‏حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تماما عندما تفقد ذاكرتها ‏وتجد نفسها فى صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضى‎.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر