أحمد حاتم يتغلب على خوفه من الفئران والمرتفعات فى فيلم «الغسالة»

فيلم الغسالة فيلم الغسالة
 
بهاء نبيل
لم يتوقع الفنان أحمد حاتم أن سيناريو فيلم "الغسالة" ومروره بمشهد تجربته العلمية مع الفأر زنقل أن يكون هناك احتكاك بينه وبين الفأر، خاصة أن حاتم  يخاف من الفئران فى الواقع ولا يحب الاقتراب منها، ولكن حين طلب منه المخرج عصام عبد الحميد أن يكون التواصل مع الفأر وحيوانات أخرى أكثر واقعية، استجاب حاتم للأمر، ونفّذ المشاهد كما يريد المخرج.
 
وأضاف حاتم بشأن مخاوفه فى الفيلم، "مشهد الجلوس على لوحة الإعلانات أيضا بصحبة الطفل محمد فرج، كان مخيفا وممتعا فى الوقت نفسه، مكان جلوسنا مرتفع وبه قدر من الخطورة، ولكننا تغلبنا على هذه المخاوف، وطبقنا ما يضمن الأمان لنا وأدّينا المشهد".
 
وحقق فيلم "الغسالة"، أمس الجمعة، إيرادات بلغت 525,919 ألف جنيه، لتتم إضافتها إلى ما حصده الفيلم منذ طرحه فى دور العرض يوم الخميس 30 يوليو الماضى، لتزداد محصلة إيرادات الفيلم فى شباك تذاكر موسم عيد الأضحى السينمائى إلى 8 ملايين جنيه.
 
وتدور أحداث فيلم "الغسالة" فى إطار كوميدى خيالى، حول غسالة متطورة يمكن من خلالها السفر عبر الزمن، مما تتسبب فى العديد من الصراعات والمفارقات بين مستخدميها.
 
فيلم "الغسالة" تأليف عادل صليب، وإخراج عصام عبد الحميد، ويشارك فى بطولته كل من: محمود حميدة وأحمد حاتم وهنا الزاهد، بالإضافة إلى محمد سلّام وبيومى فؤاد وأحمد فتحى وطاهر أبو ليلة، مع ضيوف الشرف: محمد ثروت ومحمود الليثى وعلى الطيب وجيلان علاء، بالإضافة إلى ظهور خاص للنجمة شيرين رضا.
 
6cb8c8ca-8480-4634-a770-15aa182879c5
 
 
467322d7-3635-4792-a08f-297e9072cdf4

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر